العرّاب الفنيمشاهير العرب

فوز العتيبي تفضح طليقها وتكشف سبب الانفصال.. ما فعله بها تتمناه كل امرأة!!

فوز العتيبي تفضح طليقها

سبب طلاق مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية فوز العتيبي صادم ولا يصدّقه عقل، إذ فضحت سبب الانفصال التام عن طليقها، ما أثار جدلًا واسعًا.

إليكم فوز العتيبي تفضح طليقها

في التفاصيل، شاركت العتيبي منشورا لها عبر حسابها في سناب شات، قالت فيه: “قبل الزواج كنت دايم أسافر مع صديقاتي بالأيام وننبسط، بعد الزواج 24 ساعة معه، لو أروح ساعة.. يدق مشتاق”.

وأضافت: “وش هالشوق اللي ما يخلص، كنت أبي زوج يهتم ويشتاق، بس مو على طول 24 ساعة وكل الوقت ما يمل وما يطفش مني”.

إقرأ أيضًا: زفاف فوز العتيبي يُعرض للمرة الأولى.. تمّ تسريبه قبل إعلان الطلاق؟ – فيديو

وأوضحت في منشور آخر: “من بعد الزواج انحرمت أحضر حفلات ماجد وكاظم، حتى أبوي وهو أبوي ما منعني عن حضور الحفلات وكان مخليني على راحتي، مع إن وقتها ما كان في بنات كثير يسافرون لحالهم عشان يحضرون حفلة غنائية”.

وتابعت: “بعد الزواج صار يمنعني أحضر حفلات ماجد وكاظم وجاستن ويجبرني أسمع عزفه الخايس ويغار من الفنانين”.

بدوره؛ رد أحمد الموسى على اتهامات زوجته السابقة فوز العتيبي بأنه حرمها الكثير من الأشياء، بالقول: “قالوها المرأة لا تدلعها تتمرد، بس أخوكم كان منعمي، يا الله درس وتعلمنا منه”.

 

من جهةٍ أخرى، أرادت الناشطة السعودية فوز أن تعايد متابعيها في عيد الفطر وذلك من خلال نشر فيديو رقص مع زوجها، حيث بدا مثيرًا للجدل كثيرًا، إذ حازت على انتقاداتٍ واسعة.

اعتبر البعض أنّ الناشطة السعودية فوز العتيبي تتحدّى السعوديين بالـ رقص بالملابس الجريئة.

وظهر فوز العتيبي في الفيديو الذي نشرته على حسابها على إنستجرام، وهو ترقص مع زوجها أحمد السالم على أنغام أغنية راشد الماجد “يا منور سنيني”.

وعلقت فوز العتيبي على الفيديو قائلة: “كل عام وانتم بخير يا اهل الانستا ادري غايبه عنكم كثير بس اعذروني وتحصلوني على طول بسنابي zoozto”.

إقرأ أيضًا: شروط عقد زواج فوز العتيبي في السعودية تصدم الجميع…لن تُصدّق طلباتها!!

يُذكر أن فوز تعد من الشخصيات السعودية المثيرة للجدل لمظهرها وجرأتها، وهي ناشطة إجتماعية تطالب بالإنفتاح الإجتماعي والتخلي عن التمييز بين الرجل والمرأة، وتحظى بمتابعة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي، وتنشر تفاصيل حياتها اليومية بإستمرار.

وسبق أن فاجأت فوز جمهورها بالظهور وهي تلف نفسها ببطانية عارية الكتفين. بينما كانت تقفز وتقترب لزوجها الذي كان ممددا على الاريكة قبل ان ترتمي في حضنه.

وكانت قد قامت فوز بنشر شروط عقد زواج تبيّن أنّه لها ووضعت الشّروط أمام الملأ، ما أثار جدلًا واسعًا بسبب الشروط المثيرة للجدل التي وضعتها على زوجها، وقبل فيها.

كشفت فوز عن الشروط الخاصّة بالـ زواج والتي وضعتها في العقد ومن بينها شرط يمنع زوجها من الزواج عليها.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى