العرّاب الفنيمشاهير العرب

نايا تحذف صورها المثيرة وتثير الجدل.. حلقت شعرها نهائيًا فماذا تفعل بنفسها؟

نايا تحذف صورها المثيرة وتثير الجدل

أثارت الفنانة اللبنانية المثيرة للجدل نايا ضجةً كبيرةً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث قامت بحلق شعرها تمامًا، بعد أن كانت قد عُرفت به.

لماذا تلجأ المرأة إلى حلق شعرها وحذف صورها المثيرة؟

يبدو أنّها قرّرت أن تتوب عمّا فعلته سابقًا، وذلك من خلال حلق الشّعر، حيث تؤكّد هذه الخطوة، أنّها ستقوم بشيءٍ جديدٍ في حياتها، مختلف عمّا كانت عليه سابقًا.

وبهذه الطّريقة تكون قد قلّدت الفنانة المصريّة شيرين عبد الوهاب، لكن الفارق أنّ الأخيرة فعلت ذلك بسبب طلاقها، أمّا نايا فقد فعلته بسبب توبتها عن الجرأة، كما يظهر.

نايا تثير الجدل بحلق شعرها

نايا
نايا

 

من جهةٍ أخرى، كما نشرت الفنانة اللبنانية نايا صورا لها على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي أثارت فيها الجدل بشكل كبير وذلك لأنها ظهرت بلوك مختلف للغاية عن ما عرفت فيه منذ بداية مسيرتها الفنية قبل سنوات عديدة.

وحلقت نايا شعرها وأصبح قصيرا للغاية كما ظهرت في إحدى الصور وهي تدخن سيجارة بطريقة استفزت عدد كبير من المتابعين.

إقرأ أيضًا: هل تذكر نايا صاحبة أغنية “تذكار”؟ لن تُصدّق كيف أصبح شكلها اليوم

نايا اثارت الجدل في السنوات الماضية بظهورها بطريقة مختلفة جداً عن السابق اذ كانت في بداية مسيرتها فنانة راقية وأعمالها ناجحة وحققت جماهرية كبيرة في وقت قصير لكن سرعان ما تغيرت واصبحت صورها غريبة وتظهر باطلالات “مشبوهة” وتعليقاتها تصدم المتابعين حتى ان البعض اشار الى انها باعت نفسها للماسونية وأنها ستموت مقتولة بسبب تغير نمط عيشها.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى