العرّاب الفنيمشاهير العرب

خلافات منى زكي وأحمد حلمي تؤدي إلى طلاقهما.. وهذا ما فعلته لتخطي الوضع

خلافات منى زكي

يبدو أن الـ خلافات الكبيرة بين الممثلين المصريين منى زكي وأحمد حلمي، بدأت بوادرها تتظهر إلى العلن، خصوصًا في آخر إطلالة لزكي.

إقرأ أيضًا: منى زكي ورطت أحمد حلمي في فيلمه الجديد بسبب أصحاب ولا أعز!!

حقيقة خلافات منى زكي وأحمد حلمي

في التفاصيل، أثناء استلام جائزة أفضل ممثلة درامية عن دورها في مسلسل “لعبة نيوتن” بحفل افتتاح مهرجان المركز الكاثوليكي للسينما، ظهرت منى بإطلالة مختلفة حيث ارتدت جامبسوت باللون الأسود واختارت ترك شعرها الطويل منسدلًا خلف ظهرها بعد سنوات من اعتماد قصة الشعر القصير.

هذه الإطلالة أثارت الجدل بشكلٍ كبير، وتساءل البعض عما إذا كانت هذه الاطلالة حداداً على وفاة سمير صبري أو بسبب خلافات زوجية مع أحمد الذي تعرض لانتقادات على فيلمه مثلما حصل معها بفيلمها وتخوف البعض من أن يكون ذلك أثر على علاقتهما

فعلامَ يدلّ تغيير اللوك في ما يخصّ العلاقة الزوجية؟

إنّ إهمال الزوجة لذاتها وإطلالتها من أهم أسباب عدم اهتمام الزوج. ومن أهم النصائح للزوجة لاستعادة اهتمام زوجها أن تهتم بشكلها وإطلالتها لتجذب زوجها من جديد بعد سنوات طويلة من الزواج.

فعلى الزوجة الاعتناء بجسمها بالتغذية الصحية وممارسة الرياضة، والاهتمام بملابسها وجمال مظهرها حتى داخل المنزل. وعليها كذلك الاهتمام بجمال وصحة بشرتها وتسريحة شعرها.. وكلها تفاصيل تساعد الزوجة على استعادة اهتمام الزوج وإعجابه.

وهكذا، من الممكن أن تكون هذه الإطلالة قد تمّ اعتمادها عليها بشكل مختلف للتغيير، ولإضافة الرونق على علاقتها بزوجها، خصوصًا بعد فيلم أصحاب ولا أعز، الذي مثّلت بطولته والذي أثار زوبعة كبيرة في العالم العربي.

منى زكي
منى زكي

 

من جهةٍ أخرى، أكّد بعض المتابعين أنّ الممثلة المصرية منى زكي قد أحرجت زوجها الممثل المصري الشهير أحمد حلمي بعد أن تغزّلت علنًا بممثل مصري آخر.

في التّفاصيل، حصل النجم كريم عبد العزيز الجمعة، على جائزة إنجاز العمر التي تحمل اسم السيدة فاتن حمامة خلال افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ43، وسط تفاعل كبير من النجوم الحاضرين.

وصعدت النجمة منى زكي على المسرح بكامل أناقتها بفستان مبهر وقدمت الجائزة لزميلها، وبدت في غاية السعادة والحماس، وتكلمت بعفوية قائلة: “أول مرة أقف على هذا المسرح ولا ينتابني أي خوف، أنا هنا لأقدم تكريم لصديق وفنان عرفناه من وهو صغير، مثل مع عمالقة عادل إمام وأحمد زكي والراحلة سعاد حسني”.

إقرأ أيضًا: منى زكي تلقّن بوسي شلبي درسًا لن تنساه.. أحرجتها أمام العلن والسبب!! – فيديو

وتابعت: “دمه خفيف وقمر وزي السكر، تعالوا نشوف الفيلم دا ونعرف مين”، ليظهر على الشاشة النجم المصري المحبوب.

وبعد حصول كريم على الجائزة، تقدم بالشكر لأسرته وعلى رأسهم والده وأستاذه الفنان محمد عبدالعزيز، وزوجته التي شاركته 15 عاما، مؤكدة أن والدته كانت تنوي الحضور ولكن لظروف خاصة لم تتمكن.

وقال كريم عبدالعزيز: “فرحتي لتكريمي من مهرجان بلدي، وأحد أهم مهرجانات المنطقة، وسعيد باسم سيدة الشاشة العربية المنحوت على الجائزة التي حصلت عليها”.

وأكد أنه يجمعه صداقة عمرها 24 عاما مع الفنانة منى زكي منذ تصوير فيلم “اضحك الصورة تطلع حلوة”.

يذكر أن الدورة الحالية من المهرجان تشهد تكريم الفنانة نيللي بمنحها جائزة “الهرم الذهبي التقديرية” لإنجاز العمر، تقديرًا لمسيرتها الفنية الكبيرة، والفنان كريم عبد العزيز بمنحه جائزة “فاتن حمامة للتميز”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى