العرّاب الفنيمشاهير تركيا

حبيب توبا بويوكستون يخطف الأنظار بوسامته.. وصدمة عنه لم يتوقعها أحد!!

حبيب توبا بويوكستون

للمرة الأولى على الإطلاق، يتمّ الكشف عن حبيب النجمة والممثلة التركية توبا بويوكستون، حيث بدا أنّه شاب وسيم وعارض أزياء خطف الأنظار بوسامته.

في التفاصيل، إنّ حبيب الممثلة التركية توبا بويوكستون هو عارض أزياء وممثل تركي شاب يُدعى إيكين ميرت دايماز، وهما، بحسب الصحافة التركية يلتقيان بالسر.

ولكت المفاجأة الصغيرة هي بأنّه أصغر منها بـ8 سنواتٍ تقريبًا.

إقرأ أيضًا: شقيق نجمة سعودية شهيرة ينهار بعد لقائه توبا بويوكستون.. – فيديو

فلماذا تتزوج المرأة شاب أصغر منها؟

النساء عادة ما يفضلون الرجال الأكبر في العمر، حتى تظل صغيره كما هي دائمًا، لكن الموضة الجديدة والتي انتشرت بشكل كبير جدًا حول الزواج من رجل صغير في السن أكدت لنا أن له أهمية كبيرة، ومن هذه الأهمية: أنه يعمل على تجديد عمرها ويعمل على مشاركتها جميع اهتماماته مثل اللعب واللهو والسهر، وغيرها من الأشياء. كما أن هناك رجال صغار في العمر يجعلون المرأة متطورة، بحيث يجعلوها تقوم ببناء نفسها ويكون لها كرير معين لذاتها. لذلك يعد الأمر جيد إلى حد ما لكن للأسف جميع الشخصيات ليسوا بهذا الشكل، لأن هناك نساء لا تعترف بالتغير مطلقًا. بل تحتاج إلى أن تكون نمطية ولا حاجة للعمل على تغييرها على الإطلاق، وهذا ما جعلها جيدة. كما أن الاختيار في البداية هو ما يجعل على رسم حياة كريمة بعد ذلك أو حياة مملة ممكن أن تنهدم في أي وقت.

إليكم حبيب توبا بويوكستون

حبيب توبا بويوكستون
حبيب توبا بويوكستون

 

من جهة أخرى، خلاف كبير وقع بين الممثلة التركية توبا بويوكستون والنجمة بيرين سات أدى لنشوء عداوة بينهما منعت اجتماعهما في أي عمل سوياً.

وفي تفاصيل خلاف توبا وبيرين فإن الأخيرة قامت بخطف حبيب بويوكستون قبل سنوات طويلة ما تسبب لها بألم كبير وحقد على زميلتها.

إقرأ أيضًا: توبا بويوكستون عانت بصمت من كورونا…تفاصيل تكشف لأول مرة! – صورة

توبا بويوكستون في العام 2005 وقعت في حب بطل مسلسل سنوات الضياع بولنت إينال وتحولت قصة غرامهما في العمل إلى حقيقة.

بعد حوالي السنتين تعرّضت توبا لأكبر صفعة في حياتها عندما اكتشفت خيانة بولنت لها والطرف الثالث في العلاقة كان بيرين سات.

ورغم أن علاقة بيرين وبولنت لم تدم طويلاً أيضاً لكن توبا منذ ذاك الوقت وهي ترفض العمل مع سات وهذا الأمر واضح حيث أن أغلب الممثلين يعملون سوياً إلا النجمتين.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى