العرّاب الفنيمشاهير العالم

مايلي سايرس تقرر الحصول على ثروة هائلة من الدعارة.. ما تفعله لا يقبله عقل!!

مايلي سايرس

ثروة جديدة قد تحصل عليها الفنانة والنجمة الأميركية العالمية مايلي سايرس، وذلك بعد دخولها في مجال الدّعارة بطريقةٍ غير مباشرة.

ثروة جديدة لـ مايلي سايرس من الدعارة؟

فما قرّرته مايلي سايرس، هو أنها سترفع دعوى قضائية على كل من ينشر صورها العارية عبر المواقع المخصصّة للجنس. وبهذه الطريقة تتعرّى ما يجعل الناشرون ينشرون صورها على مواقع التواصل. وبدورها تقوم برفع دعوى قضائية لجني الأموال منهم، تحت الادّعاء أنّهم يضرّون بسمعتها!

مايلي سايرس
مايلي سايرس

 

من جهةٍ أخرى، وقع الطلاق بين الثناء بيلي سايرس وزوجته، المعروفان بـ والدي مايلي سايرس، وذلك بعد مدة 30 سنة من الزواج، ما دفع الجميع لمعرفة الأسباب.

في التفاصيل، أفادت وسائل اعلام عالمية ان والدي النجمة العالمية​ مايلي سايرس​ قد انفصلا بعد علاقة زوجية دامت 30 سنة، وشكّل هذا الأمر ضجة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي، لكن لم يتم الكشف بعد عن سبب انفصالهما، ولكن كان انفصالهما في المرة الأخيرة كاد أن يتم بسبب ابنتهما مايلي، فهل يكون لها علاقة هذه المرة أيضًا.

إقرأ أيضاً: لن تصدقوا حركات مايلي سايرس الجنونية على المسرح.. ما تفعله المخدرات!!

الجدير بالذكر أن مايلي كانت قد تعرضت مؤخرا أثناء سفرها لعاصفة برق قوية وذلك بغية حضور مهرجان أسونسيونيكو الموسيقي في مدينة أسونسيون عاصمة باراجواي.

وشاركت مايلي سايرس مقطع فيديو للحادث عبر صفحتها الخاصة في موقع التواصل الإجتماعي حيث سمع أصوات الركاب وهم يصرخون من الخوف.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى