العرّاب الرياضيالعرّاب الفنيمشاهير العرب

ماغي زوجة محمد صلاح تثير ضجة كبيرة بسبب شكلها الجديد.. هذا ما بدت عليه

ماغي زوجة محمد صلاح

أثارت ماغي زوجة محمد صلاح، اللاعب المصري العالمي، ضجةً كبيرةً بعد أن ظهرت على إثر تسريبفيديو لها على مواقع التواصل الاجتماعي.

فقد أطلّت ماغي بجسم رشيق وقوام ممشوق، وذلك بعد خضوعها لحمية غذائية ما أفقدها الكثير من وزنها.

وانهالت بعد انتشار الفيديوهات والصور، التعليقات على زوجة اللاعب، فهناك من أبدى إعجابه برشاقتها، فيما أكد آخرون أنها خسرت الكثير من وزنها.

إقرأ أيضًامحمد صلاح يفقد نظره على الملعب.. ما حصل معه صادم!! – فيديو

فقد قال أحدهم: ” خسرت الكثير من وزنها”، فيما علّق آخر: “أصبحت برشاقة زوجها”، في إشارة منهم إلى اللاعب المصري.

وتواجدت زوجة اللاعب مع ابنتيها مكة وكيان في أنفيلد بعد مباراة سجّل فيها زوجها هدفاً أسفر عن فوز ليفربول 3-1 أمام وولفرهامبتون ليصل رصيد الفريق الإنجليزي للنقطة 92، بينما حقق مانشستر سيتي اللقب برصيد 93.

شاهد ماغي زوجة محمد صلاح بحلة جديدة

 

وينتهي عقد محمد صلاح مع الريدز في عام 2023، ومازالت حتى اللحظة المفاوضات قائمة لتجديد تعاقده مع النادي الإنجليزي، إلا أن التقارير الإعلامية أشارت إلى رغبة النادي في حسم ملف صلاح قبل نهاية العام الحالي.

ووصف فرناندو توريس، المهاجم الإسباني الدولي السابق، المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، بأفضل لاعب في العالم حاليا.

إقرأ أيضًا:  زوجة محمد صلاح تعرّضت للتنمّر وهو عانى الأمرين.. أسرار لا أحد يعرفها!

ويعتقد توريس، الذي سجل 81 هدفًا في 141 مباراة مع ليفربول، أن الرجل الذي شاركه في غرفة تبديل الملابس في تشيلسي ارتقى بنفسه إلى القمة.

وقال توريس في تصريحات لموقع ليفربول الإلكتروني: صلاح الأفضل في العالم حاليا بنسبة 100%. ليس هذا العام فقط، فقد كان مذهلًا آخر موسمين أو ثلاثة مواسم. يكون الحديث دائمًا عن الجوائز الفردية للاعبين عندما يفوزون بالبطولات في نفس الوقت، لكنني أعتقد أنه كان أحد أفضل لاعبين أو ثلاثة لاعبين في العالم خلال السنوات الخمس أو الست الماضية. استمراريته مدهشة، يمكنك أن ترى أنه يحطم كل الأرقام القياسية ويواصل تسجيل الأهداف. أنا سعيد حقًا من أجله لأنني رأيته عندما جاء إلى إنجلترا. كان الأمر صعبًا في البداية لكنه رجل رائع ولاعب رائع.

 

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى