العرّاب الفنيمشاهير العرب

زوج نيللي كريم يهينها بعد السخرية.. ما قاله بعد سؤاله عن إنجاب الأولاد صادم!!

زوج نيللي كريم

صدم المتابعون بعد ما قاله زوج الممثلة المصرية الشهيرة نيللي كريم عن الأولاد، حيث اعتبر الكثير منهم أنّها إهانة بحق زوجته.

إقرأ أيضاً: زوج نيللي كريم ينكث بوعده إليها.. لن تصدّقوا القرار الذي اتخذه!!

أكد هشام عاشور، لاعب الاسكوتش السّابق على رغبتهما في الانجاب قريباً، غير أنّه سخر قائلًا: “بنفكر في الانجاب، سواء كان ولد أو بنت أو قطة، مش فارقة”.

وأثار كلامه استياء الجمهور الذي اعتبر أن هشام يعتقد بأنه في محادثاته مع الإعلام والصحافيين، وكأنه جالسٌ مع رفاقه في المقهى. إذ هذه السخريات لا يمكن أن تمرّ مرور الكرام! فلم يلجأ للحديث عن القطة أثناء الإنجاب؟ هل يعني أنّ الأمر لا يؤثر عليه بتاتًا أو أن نيللي كريم غير قادرة على هذه العملية الصعبة من جديد؟

شاهد ما قاله زوج نيللي كريم عن الأولاد

 

من جهةٍ أخرى، صدمت الممثلة المصرية نيللي كريم جميع المتابعين، وذلك بعد أن دافعت عن الرجال، ما أشار إليه البعض إلى أن الـ زوج هو الذي أجبرها بعد مسلسلها.

في التفاصيل، اعترفت النجمة نيللي كريم أن قوانين الأحوال الشخصية في مصر تظلم الرجال في بعض الأوقات كما تظلم النساء، وقالت إنها لا تتعمد طرح قضايا اجتماعية في أعمالها الدرامية، وإنما تهتم أولا بالقصة والشخصيات ومن داخل العمل تتم مناقشة القضايا، وأشارت إلى أنها لم تتوقع أن يحقق مسلسلها “فاتن أمل حربي” كل هذه الضجة.

إقرأ أيضاً: لن تصدّقوا شكل نيللي كريم وهي طفلة.. راقصة باليه محترفة!! – صور

أشارت نيللي كريم في مداخلة هاتفية مع برنامج “من مصر” المذاع على شاشة قناة “cbc”، الذي استضاف بقية نجوم المسلسل داخل الاستديو، إلى أن الرجل مظلوم أيضا فى قوانين معينة مثل المرأة، وتابعت:” تعالوا نعدل القانون اللى يحكم بالعدل للراجل والست، لكن المسلسل بيعرض قصة نسائية وبالتالى المشاكل اللى بيطرحها المسلسل كانت نسائية أكتر.

وأوضحت أنها لا تقدم قضية ولكنها مع فكرة تقديم عمل درامى يحتوى على أحداث وقصة جيدة ومن خلالها يكون هناك قضية، وليس بشكل عكسى، وتابعت:” أنا بعمل قصة فاتن ومتخيلتش الموضوع بصراحة هيعمل الضجة الكبيرة دى، وحالة الجدل طبيعى تبقى موجودة فى أمور زى دى، بس الشيء اللى أسعدنى أن ستات كتيرة بتقول دى قصتى ودى حاجة احنا مش مخترعنها ولكن واخدينها من الواقع”.

وبعد مدافعتها الكبيرة عن الرجال، قال البعض إنّ زوجها هو الذي أجبرها على قول ذلك، والأمر لا علاقة له بها. غير أنّ شيئًا غير مؤكّد حتّى هذه اللّحظة.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى