العرّاب الفنيمشاهير العرب

صورة تفضح زينب فياض.. هل شوهت نفسها بعد عملية تجميل أنفها!!

عملية تجميل زينب فياض

أثارت صورة انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي لابنة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، المدعوة زينب فياض ضجةً كبيرةً وذلك بسبب عملية تجميل أنفها.

في التفاصيل، ظهرت الصورة وكان أنف زينب بحالٍ غير جيّدةٍ على الإطلاق، حيث بيّن وجهها مشوّه تمامًا. غير أنّه وبعد انتشار الصورة، غضبت زينب وأكّدت أنّ هذه الصورة تعود إليها لكن قبل عملية التجميل.

عملية تجميل زينب فياض شوّهتها؟

زينب فياض

 

من جهةٍ أخرى، أقدمت زينب فياض ابنة النجمة اللبنانيّة هيفاء وهبي على القيام بهجومٍ ضدّ كلّ منتقديها، واستعانت عندها بوالدتها.

في التّفاصيل، انتشرت، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، صورة لابنة النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، حول تشوه أنفها بعد خضوعها، مؤخراً، لعملية تجميل، لكن زينب فياض لم تصمت وخرجت عبر خاصية “ستوري”، لتوضح حقيقة الصورة المنتشرة لها، والتي تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي من دون التأكد من تاريخ الصورة، مؤكدة أنها قديمة، وكانت قد نشرتها عبر حسابها الرسمي على “سناب شات” في شهر أبريل، أي قبل إجرائها عملية التجميل، ونشرت زينب صورة توضح ذلك، وعلقت: “شايفين التاريخ؟؟ وهيدا الفلتر اللي استخدمته بوقتها (قبل) ما أسوي عملية التجميل طبعاً!!”.

إقرأ أيضًا: فيديو بكاء هيفاء وهبي على الهواء..ترند حتى في انهيارها!

وأضافت الابنة الوحيدة لهيفاء وهبي، قائلة: “ما زبطت معكن هالمرة، يلا next”، في إشارة منها إلى الأشخاص الذين يطلقون عليها الشائعات ويوجهون الانتقادات ضدها.

ثم نشرت صورة لها بعد إجرائها العملية لأنفها أطلت من خلالها وهي تضع الضمادات الطبية، وكتبت: “وهيدي بعد 15 يوم من العملية، وطبعاً لهلأ موجودة اللصقات”.

واستعانت زينب فياض بوالدتها، ونشرت مقطعاً قصيراً من أغنية “أوبا” بصوت هيفاء وهبي.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى