العرّاب الفنيمشاهير العرب

زوجة يزن السيد أهانته بعد تعرّضها لحادث سير.. وجهت له كلامًا قاسيًا!! – فيديو

زوجة يزن السيد

بعد تعرّضها لحادث سيرٍ كبير، ظهرت خبيرة التجميل السورية لمى الرهونج حيث إنها زوجة الممثل السوري يزن السيد فأهانته، ما أثار استغراب العديد.

شاركت زوجة الفنان السوري يزن السيد متابعيها عدة مقاطع فيديو تكشف من خلالها بعض تفاصيل الحادث، مؤكدة أنها بحالة صحية جيدة، وأنها ”بمئة رجل“.

ولفتت لمى، أثناء قيادتها السيارة، إلى أن ما وقع لها سببه الحسد وعيون الناس، رغم عدم إيمانها بالعين، وقالت: ”طبعًا هذا أقل شيء يحصل من عيون العالم، بقلكم إني ما بآمن بالعين بس الحمد الله إزا العين بدها تاخد حقها بالحديد الحمد الله، عيلتي وولادي بخير، والحمد الله امي ما كانت معي“.

إقرأ أيضًا: بعد أن كان ممنوعًا من لقائه ابنه.. يزن السيد يلتقيه للمرة الأولى – فيديو

وألمحت سيدة الأعمال إلى علاقتها المضطربة بزوجها يزن السيد، مشيرة إلى أنها لم تهاتف أحدا من أفراد عائلتها كي لا تزعجهم، وقالت: ”الحمد الله أنا بميت رجال وماني بعازة حادا.. من يوم يومي متعودة أكون لحالي وأكون بميت رجال“.

شاهد ما قاله زوجة يزن السيد

 

من جهةٍ أخرى، صُدم الجمهور بعد أن تمّ تشويه وجه الممثل السوري يزن السيد، حيث بدت الدماء والكدمات كثيرة على وجهه، أمّ تعليق زميله خالد القيش، فقد استفزّ العديد.

في التفاصيل، نشر الفنان يزن السيد صورة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام” وظهر فيها بوجه عليه كدمات باللون الأزرق ومملوء بالدماء وظهر بجانبه الفنان خالد القيش وهو يضحك.

الصورة التي نشرها يزن هي من كواليس مسلسل “كسر عضم” والذي يؤدي فيه يزن شخصية “سامر” وهو شخص فاسد ومهرب بينما يؤدي خالد شخصية الضابط مروان وهو رجل يلقي القبض على المجرمين والفاسدين.

إقرأ أيضًايزن السيد يتفاخر بأن ابنه نسونجي في شهر رمضان.. تخطى الحدود بما صرحه!!

حيث يلقي مروان القبض على سامر ويضربه ويقتص منه بسبب جرائمه الكثيرة.

بدوره علّق يزن على الصورة: “شكيتك لله يا خالد … بس لهلاء ما شفتو شي…. عطوني رأيكم بسامر وبمروان”.

وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع الصورة ومازحوا يزن بأن خالد شفى غليلهم منه ومن تصرفاته في المسلسل.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى