العرّاب الفنيمشاهير العرب

أمير كرارة يتعدّى على خصوصية ابنه وينشر صورة غير لائقة له وهو مريض!!

أمير كرارة

بأسلوبٍ غير لائقٍ على الإطلاق، نشر الفنان المصري أمير كرارة صورة لـ ابنه وهو مريض في المستشفى، ما أثار الكثير من الجدل.

في التفاصيل، نشر الممثل المصري صورة له مع ابنه والطبيب من المستشفى الذي أجرى له عملية، وقال فيها:”الحمد لله وتسلم ايدك اخويا وحبيبي اجمد دكتور انف واذن وحنجره في المجره”.

إقرأ أيضًا: إخوة أمير كرارة نسخة طبق الأصل عنه.. جمالهم لا يوصف – صورة

وأضاف كرارة :”شكرا مستشفي رفيده، وشكرا للطاقم الطبي المحترم، وشكرا علي الطقم الجديد الاسود”.

غير أنّ الابن بدا من الواضح أنّه تعبان جدًّا وغير مسرور في الصورة، غير أن مصري أصرّ على نشر الصورة، ما يعتبر تعدّي على خصوصيته، وهو أمرٌ غير لائق على الإطلاق.

إليكم صورة أمير كرارة مع ابنه في المستشفى

أمير كرارة مع ابنه والطبيب
أمير كرارة مع ابنه والطبيب

 

من جهةٍ أخرى، حاول حمو بيكا أن يدخل في تحدي أمير في تكرار العبارة الأكثر شهرة اليوم في مصر، وهي التي قالها في مسلسله الرمضاني “نسل الأغراب”.

وقد أطلق كرارة تحدّيًا على مستوى مصر والعالم العربي، لتقليده في عبارةٍ قالها في المسلسل وهي: “كُتع كُسح كُسل”.

إقرأ أيضًالن تُصدّق ماذا فعل أمير كرارة في نسل الأغراب وأثار هلع الجمهور – صورة

في التفاصيل، بعد الأصداء الكبيرة التي حصل عليها أمير في قوله عبارة “كتع كسح كسل”، فإنّ العديد من المتابعين، حاولوا أن يدخلوا في التحدي الذي أطلقه أمير. وكان من بين هؤلاء الفنان المصري حمو بيكا، الذي برهن أنّه فاشل في تقليد أمير كرارة في هذه العبارة.

حمو قلد أمير بطريقةٍ طريفة جدًّا، لأنّه لم يعرف حتّى أن يصيب بعض الكلمات التي قالها. وكان قد دخل في هذا التّحدي عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي حيث صوّروا أنفسهم وهم يقلّدون الفنان المصري أمير كرارة بطريقةٍ طريفة.

يذكر أنّ “نسل الأغراب” هو مسلسل تلفزيوني مصري يُعرض في شهر رمضان المبارك، من تأليف وإخراج محمد سامي وبطولة أحمد السقا وأمير كرارة ومي عمر.

وكانت والدة حمو بيكا قد أبكت الجمهور في لقائها الأول بعد أن تم الحكم على ابنها بالسجن بسبب دعوى تقدّم بها هاني شاكر لقيامه بإهانته.

والدة حمو انفعلت وبكت على الهواء في مقابلة لها مع ريهام سعيد وقالت أنّها كأن لا تحتمل أن ترى ابنها وراء القضبان وهي دخلت المستشفى عند سماعها الحكم.

وأضافت أنها تواصلت مع هاني لأول مرة منذ أشهر بسبب مشكلة له مع بيكا واعتذرت له في وقتها وقبل اعتذارها لكنه اليوم يُصرّ على موقفه.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى