العرّاب الفنيمشاهير العرب

جمال سليمان في خطوة غير متوقعة: صرح لتلفزيون في إسرائيل وهذا ما حصل!!

جمال سليمان

في خطوةٍ غير متوقعةٍ على الإطلاق، صرّح الممثل السوري جمال سليمان لأحد التلفزيونات من إسرائيل، ما عرّضه للكثير من الانتقادات والمضايقات وتم اتهامه بالعمالة

جمال سليمان وإسرائيل..

وكتب معلقاً على الفيديو: “أعتذر من الناس اللي ما بتفوت عليها هذه الألاعيب السخيفة ولكن مع الأسف في ناس بتصدق بسرعة وبالتالي أنا مضطر وضح إن هذا اللقاء ليس مع التليفزيون الإسرائيلي، بل برنامج استضاف قبل حوالي خمس سنوات أو أكثر عددا كبيرا من الفنانين وأنا واحد منهم وعمل فينا مقلب كان في الحقيقة سخيف إن هنن التلفزيون الإسرائيلي”.

تابع جمال سليمان مؤيدا فكرة ترويج الشركة المنتجة لنفسها: “على ما يبدو نفس الجهة المنتجة تريد أن تعود لتروج لنفسها فكتبت على الغلاف إنني أتحدث للتلفزيون الإسرائيلي، لا أعرف كيف أصف هذا السلوك بكلمات مقبولة… لا حول ولا قوة إلا بالله”.

هذا الأمر لاقى الكثير من الدعم من قبل الجمهور الذي وقف إلى جانبه وسانده، خصوصًا أنّه تبيّن أنّ كل ما حصل لا يعدّ سوى سوء فهم.

جمال سليمان
جمال سليمان

من جهةٍ أخرى، بعد سنواتٍ طويلةٍ على الفراق الصعب بسبب أهوال الحرب السورية، التقى الفنان السوري جمال سليمان عائلته للمرة الأولى منذ ذلك الوقت.

في التفاصيل، نشر الفنان جمال سليمان عدة صور عائلية له على حسابه بانستقرام، وكشف عن اجتماعه مع أسرته في السويد بعد سنوات من الغياب، وظهر في الصورة برفقة شقيقه أمير سليمان وأبناء شقيقه، وعبر عن سعادته بلقاء أسرته بعد تفرقهم لسنوات، وعلق على الصورة قائلاً: “اجتماع عائلي في السويد بعد سنوات من الفرقة”، وذلك على هامش تواجد الفنان جمال سليمان في السويد بسبب حضوره فعاليات مهرجان مالمو السينمائي في السويد.

إقرأ أيضًا: جمال سليمان:”النجومية لا تعني لي شيئاً…ولن أقوم بهذه الخطوة مجدداً”

وشارك الفنان جمال سليمان الجمهور عدة صور عائلية له على حسابه بانستقرام، والتي لاقت تفاعل كبير من الجمهور، بسبب ظهور الفنان جمال سليمان مع عائلته بعد غياب سنوات، ونشر صورة له وهو يلهو مع ابنة شقيقه وعلق عليها قائلاً: “أنا وماريا”، وكذلك نشر صورة أخرى له مع ابن شقيقه وعلق عليها: “أنا ومجد شيخ الشباب”، وكذلك ظهر في الصور برفقة زوجة شقيقه بعد لقائه الأسرة في السويد.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى