العرّاب الفنيمشاهير العرب

ابنة عابد فهد تصدم الجميع بشكلها.. لا تشبه والدها ولا حتى والدتها!! – صورة

ابنة عابد فهد

انتشرت صورة لـ ابنة الممثل السّوري الشهير عابد فهد والإعلامية زينة اليازجي وهي جالسةٌ معهم، حيث اجتاحت الصورة مواقع التواصل الاجتماعي.

إقرأ أيضًا: أولاد عابد فهد وزينة يازجي يظهرون بصورة غريبة.. لن تصدّقوا مكان ظهورهم

في التفاصيل، نشر الممثل السوري عابد فهد صورة له مع زوجته الإعلامية السورية زينة اليازجي، إلى جانب ابنته التي ظهرت فيها من المرّات النادرة. وبدأ البعض من المتابعين بالبحث عنها. غير أنّ شكلها، تبيّن أنه لا يشبههم على الإطلاق. فهي بعيدة كلّ البعد عن والدها أو والدتها من حيث الشّكل.

لكن هذا الأمر لا يعني أنّها لا تشبههم من حيث التّربية والأخلاق. فالمعروف أنّ فهد واليازجي من أهمّ المشاهير المحترمين على الإطلاق، والاحترام يعني لهم الكثير.

إليكم ابنة عابد فهد وزينة اليازجي

 

من جهةٍ أخرى، وفي محاولةٍ للغزل بـ زوجته، قام النجم السوري الممثل عابد فهد بالتغزل بها، وهي الإعلامية زينة يازجي.

في التفاصيل، استغل الفنان السوري، عابد فهد، فرصة حضوره حفل النجم اللبناني وائل كفوري، بصحبة زوجته الإعلامية زينة يازجي، لكي يعبر لها عن مدى إعجابه بها وحبه لها. وشارك فهد متابعيه على “السوشيال ميديا” مقطع فيديو عبر خاصية “ستوري” على “إنستغرام”، وهو يتغزل بزوجته من خلال إهدائها أغنية “البنت القوية” لوائل كفوري.

وظهرت زينة وهي في قمة انسجامها وسعادتها بذلك، وقامت بترديد الأغنية معه، بالإضافة إلى نشره مجموعة أخرى من الفيديوهات التي تعكس مدى تفاهمهما وحبهما.

إقرأ أيضًا: أجر عابد فهد في الحلقة الواحدة صادم.. من أغلى النجوم العرب! – بالأرقام

وكان قد أعلن الفنان السوري، عابد فهد، انضمامه لمسلسل “الشتي يا بيروت”، من تأليف بلال شحادات، وإخراج إيلي سمعان، وإنتاج شركة “الصباح إخوان”، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع “إنستغرام”.

وأوضح عابد أن أحداث هذا المسلسل مستوحاة من الواقع، وتدور حول شقيقين وأبناء عم، ويعالج الصراعات التي يخوضها الإنسان خشية فقدان من يحب، سواء كان أباً أو أماً أو شريكاً.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى