العرّاب الفنيمشاهير العرب

ممثلة عربية متزوجة شهيرة تتلقى عرض زواج جديد.. والشرط لن يصدقه عقل!!

ممثلة عربية

كشفت ممثلة عربية شهيرة عن تلقّيها عرض زواج غريب جدًّا، خصوصًا أنها متزوجة، غير أن الرجل الذي عرض الطلب لم يأبه لهذا الأمر سوى أنه وضع شرطًا واحدًا.

شرط عرض زواج ممثلة عربية شهيرة

في التفاصيل، سخرت الممثلة اللبنانية الشهيرة كارين سلامة من تلقيها عرض زواج من قبل أحد الرجال.

وأكّدت أنه طلب منها أن تتحجب لكي يقبل الزواج منها. وقالت: “طيب اوك حطوا كل شي على جنب، في واحد عرض عليي الزواج وشرطه انو اتحجب، هلأ كيف بدي فسرله انو ما منختلف على الحجاب.

إقرأ أيضًا: حفيد عمر الشريف يتراقص على عمود التعري.. ونعتوه بأبشع الكلمات!! – صورة

وتابعت: “بس في مشكلة صغيرة واقفة بطريقنا، اني مزوجة من أكثر من ١٥ سنة”. يُذكر أنّ كارين كانت تزوجت من جوني شلهوب وأنجبت منه طفليْن (سيلين وأنطوني).

كارين سلامة
كارين سلامة

 

من جهةٍ أخرى، تفاجأ المتابعون بما صرّحه الممثل المصري مصطفى فهمي بعد أن انفصل عن طليقته، حيث طلب من شقيقه أن يطلق عليه النار إذا تزوج مرةً أخرى.

في التفاصيل، أضاف حسين وهو بحالة ضحك بأنه أخبر شقيقه مصطفى بأن المسدس موجود على المكتب، مشيرًا خلال تصريح له مع برنامج ”ذا إنسايدر بالعربي“: ”خلاص بقى هيعقل شوية والظاهر إنها جينات في العيلة لأني كنت زيه برضه وبنصحه يهدى شوية كفاية كدة“.

إقرأ أيضًا: والد فاتن موسى بأعنف هجوم على مصطفى فهمي.. ما قاله عنه صادم!! – فيديو

وكان مصطفى فهمي قد دخل في أزمة وصلت لأروقة المحاكم عقب الإعلان غيابيا طلاقه من زوجته الإعلامية اللبنانية فاتن موسى في شهر أكتوبر لعام 2021.

لكن ماذا يدلّ رفض مصطفى للزواج مرةً أخرى؟

يعاني من الحزن لفترة طويلة: دائماً ما نركّز على مأساة المرأة المطلقة النفسية والاجتماعية، فيما قد يعاني الرجل المطلق من درجات أعمق من الكآبة والحزن، يزيدها محاولة كبت الحزن وإخفائه والتعامل مع الأمر بقوة -كما يجب أن يفعل الرجال- لكن هذا الرجل خسر للتو أسرته وفشل بالدفاع عن مشروع حياته الأهم، واكتسب وسماً اجتماعياً جديداً مع ما فيه من تحديات وصعوبات، ودفع مبالغ طائلة ربما أعادته إلى نقطة الصفر.

قد يصبح أقل رومانسية: تحتاج المرأة دائماً إلى الحب والعاطفة، لكن الرجل المطلق قد لا يستطيع التفكير بطريقة رومانسية بعد ما مرّ به، ويميل أكثر للتفكير بعقلانية ما قد يجعله بخيلاً عاطفياً، على الأقل في الفترة الأولى من زواجه الثاني.

لا يريد أن يقدم الكثير من التنازلات: مالياً أو عاطفياً أو اجتماعياً، لا يرغب الرجل المطلق بالتضحية أو تقديم التنازلات، فهو يخشى أن تضيع تضحياته وتنازلاته هباءً.

لن ينسى طليقته: ربما لا يحتفظ الرجل المطلق بمشاعره تجاه زوجته السابقة، لكنه في كل حال لن يستطيع نسيانها، وربما حاول متابعة أخبارها واشتعلت الغيرة في قلبه إن تزوجت أو أوشكت، فضلاً عن المقارنة القائمة دائماً مع الزوجة الجديدة، لذلك يحتاج الزواج من رجل مطلق إلى الكثير من الوعي والحكمة من الطرفين.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى