العرّاب الفنيمشاهير العالم

آمبر هيرد لن تستطيع الدفع إلى جوني ديب.. وهذا ما سيحلّ بها!!

آمبر هيرد وجوني ديب

أكّدت محامية الممثلة والنجمة العالمية آمبر هيرد أنها لن تستطيع دفع مبلغ الجزاء الكبير لطليقها جوني ديب، لأنها لا تملكه على الإطلاق.

آمبر هيرد وجوني ديب

فماذا سيحدث بها؟

بإمكان هيرد استئناف الحكم، فقد يُطلب منها إصدار سند للحكم الكامل بقيمة 10.35 ملايين دولار، بالإضافة إلى الفائدة، مع استمرار الاستئناف، مضيفين أنه بالنسبة للفرد الذي ليست لديه القدرة على سداد الحكم، وليست لديه القدرة على كتابة السند، هناك مشكلة حقيقية إذا كان الطرف الفائز ينوي تنفيذ الحكم.

وفي حال قررت الممثلة الأميركية الاستئناف وليس لديها ما يكفي من المال لدفع الحكم، قد ينتهي بها الأمر مع أجرها الحالي والمستقبلي، إذ سيجوز للمحكمة أن تحصّل المبلغ الذي فرضته على الممثلة من الأجور التي ستتقاضاها عن أعمالها الفنية القادمة، وكذلك من خلال مطاردة عقاراتها ومجوهراتها وأشياء أخرى ثمينة، على الرغم من حماية بعض الأصول، مثل حسابات التقاعد.

إقرأ أيضًا: انهيار آمبر هيرد بعد احتفال جوني ديب بفوزه.. تعويض خيالي ستدفعه له!!

ويمكن لـ هيرد، أن تسلك خيار ثاني وهو الإعلان عن إفلاسها، لكنها قد لا تكون قادرة على سداد ديونها البالغة 10.35 ملايين دولار من خلال الإعسار، وذلك بسبب جزء من قانون الإفلاس الأميركي، الذي يقضي على الديون الناشئة عن “الضرر المتعمد والخبيث من قبل المدين” لطرف آخر.

وعلى الرغم من أن إعلان الإفلاس سيعفيها على الأغلب من سداد 8 ملايين دولار، فإنها ستظل مضطرة لدفع الـ350 ألف دولار، الخاصة بـ”التعويضات العقابية”.

 

وكان قد خلص الأعضاء السبعة في الهيئة إلى قرار فوز جوني ديب وإدانة آمبر هيرد بتهمة التشهير ضد زوجها السابق في محكمة فيرفاكسب القرب من واشنطن بعد مداولات استغرقت نحو 13 ساعة بدأتها الجمعة واستكملتها اعتباراً من الثلاثاء.

كما حكمت المحكمة الأميركية بأن تدفع 15 مليون دولار لصالح جوني ديب تعويضا عن التشهير به.

إقرأ أيضًا: ثروة جوني ديب محط الأنظار.. هذا مبلغ ما طلبته آمبر هيرد منه!! – بالأرقام

كذلك، غرمت جوني ديب 2 مليون دولار لتشهيره بزوجته السابقة.

بدورها، ستتقدم آمبر هيرد بطلب استئناف للحكم لتقليل مبلغ التعويض.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى