العرّاب الفنيمشاهير العالم

عرض بـ10 مليون دولار.. هل تلجأ آمبر هيرد إلى نادي التعري؟

آمبر هيرد

أثار عرض حصلت عليه الممثلة والنجمة العالمية آمبر هيرد، ضجةً كبيرةً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، من نادي التعري، وهو بقيمة 10 مليون دولار.

آمبر هيرد إلى نادي التعري؟

في التفاصيل، عقب خسارة معركتها القضائية ضد زوجها السابق جوني ديب قبل أيام قليلة، ومطالبتها بدفع تعويض قيمته 15 مليون دولار، فقد استغل ناد للتعري في ولاية لاس فيجاس حاجة الفنانة آمبر هيرد للمال وقدم لها عرضا.

إقرأ أيضًا: ابنة جوني ديب غارقة بالمخدرات.. آمبر هيرد تفضح أسرار عنها بعد خسارتها!!

ووفق صحف أميركية فإن النادي قدم 10 ملايين دولار لآمبر هيرد، وكتب العرض علي شاشة إعلانات ضخمة، للعمل معه، حتى تتمكن من دفع الغرامة المفروضة عليها من قبل المحكمة.

فهل تقبل آمبر أن بالعرض؟

لكن الممثلة آمبر هيرد تتجه بجدية في طلب استئناف الحكم الذي قدمته للمحكمة في قضية تشويه السمعة، كونها تثق أنها ستنتصر على جوني ديب.

كما ذكرت التقارير أن الممثلة الأميركية مصرّة على مواصلة معاركها القضائية ضد جوني ديب حتي تنتصر، لأنها تزعم بأن قضيتها هي لجميع النساء اللاتي تعرضن للعنف المنزلي.

آمبر هيرد
آمبر هيرد

 

وكان قد خلص الأعضاء السبعة في الهيئة إلى قرار فوز جوني ديب وإدانة آمبر هيرد بتهمة التشهير ضد زوجها السابق في محكمة فيرفاكسب القرب من واشنطن بعد مداولات استغرقت نحو 13 ساعة بدأتها الجمعة واستكملتها اعتباراً من الثلاثاء.

كما حكمت المحكمة الأميركية بأن تدفع 15 مليون دولار لصالح جوني ديب تعويضا عن التشهير به.

إقرأ أيضًا: ثروة جوني ديب محط الأنظار.. هذا مبلغ ما طلبته آمبر هيرد منه!! – بالأرقام

كذلك، غرمت جوني ديب 2 مليون دولار لتشهيره بزوجته السابقة.

بدورها، ستتقدم آمبر هيرد بطلب استئناف للحكم لتقليل مبلغ التعويض.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى