العرّاب الفنيمشاهير العرب

السعوديون يرفضون الاغتصاب: سعد لمجرد ممنوع من الدخول وإقامة حفلة؟

سعد لمجرد

قال السعوديون كلمتهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ورفضوا تمامًا دخول الفنان المغربي سعد لمجرد إلى الأراضي السعودية لقيامه بـ حفلة، بعد الحديث عن اغتصابه بعض الفتيات.

ما هو مصير حفلة سعد لمجرد وإليسا؟

في التفاصيل، دشَّن رواد مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاغ ”نرفض سعد المجرد في جدة“، بعدما أُعلن عن حفل غنائي مرتقب يجمعه بالفنانة اللبنانية إليسا ضمن فعاليات موسم جدة بتاريخ 17 يونيو الجاري، عقب النجاح الذي حققانه في أغنيتهما الرومانسية المشتركة ”من أول دقيقة“.

إقرأ أيضًا: صور تثير الجدل عبر مواقع التواصل.. هل هذه حبيبة سعد لمجرد؟ – صور

وتصدر الهاشتاغ موقع التغريدات القصيرة تويتر، بعدما نشرت الصفحة الرسمية لـ ”روتانا لايف“ عبر حسابها على إنستغرام البوستر الإعلاني للحفل، الذي ضم صورة للثنائي، مُرفقًا بتعليق: ”حفلنا الجاي في موسم جدة.. رح يجمع ملكة الإحساس إليسا والمعلم سعد لمجرد وراح يغنون لنا أغنيتهم (من أول دقيقة) ولأول مرة في حفل يجمعهم“.

وانقسم رواد مواقع التواصل الاجتماعي بين مدافع ومنتقد، لا سيما أن الفنان المغربي سعد لمجرد تلاحقه قضايا تحرش واغتصاب بالعديد من الفتيات، فكتبت إحداهن: ”يعني فوق ما إنّه مغتىصب ومىَحرش وأقذر وأوصخ شخص ربي خلقه لا صوت عنده ولا شيء فيه ينقبل لا شكليًا ولا أخلاقيًا أعوذ بالله منه،ماعرف أساسًا لو جاء يسوي حفل بجدّه من اللي بكامل قواه العقلية بيحضر له؟ معْتصب ومىَحرش إيش أكثر من كذا !! مش مسموح له يدخل بلادّنا“.

وعلَّق آخر: ”كل مراهق ومتهور وعديم كرامة جالس يدافع عنه في الهاشتاق الشعب السعودي اللي يخاف الله و المخلص لبلده لا تشترون تذاكر لا تحضرون الحفل خلوه يغني مع الكراسي اثبتوا للعالم ان بلاد الحرمين لا تستقبل هالاشكال في الأشهر الحرم هذا موسم حج وليس موسم حفلات ”.

فهل يُمنع سعد لمجرد من حفلته في السعودية إلى جانب الفنانة اللبنانية إليسا؟

إليسا، سعد لمجرد
إليسا، سعد لمجرد

 

من جهةٍ أخرى، بعد فضيحتها مع الفنان المغربي الشهير، خرجت الفاشينيستا والفنانة الكويتية روان بن حسين لتتحدث عن الموضوع، وعمّا حصل معهما بالفعل.

في التّفاصيل، بعد الضجة التي رافقت ظهورها في حفل الفنان المغربي سعد لمجرد، خرجت الفاشينيستا والفنانة الكويتية ​روان بن حسين ​عن صمتها، وعبرت عن إستغرابها من الجدل الذي سببه فيديو إحتضانها له كأي معجبة على المسرح في دبي.

إقرأ أيضًا: عناق وقبلات.. فيديو حميمي لسعد لمجرد وروان بن حسين يغزو مواقع التواصل!

وأكدت أن ما تم تداوله حول إرتباطها بسعد لا يمت للواقع بصلة وهو مجرد شائعات، ولفتت الى انه لا يمكن أن تتزوج أو ترتبط بشخص مشهور.

كما طلبت من المتابعين عدم تناقل أخبار غير صحيحة وغير مؤكدة.

ومن ناحيةٍ أخرى، حسم المدير التنفيذي للمجموعة المتحدة للخدمات الإعلامية مصير حلقته ضمن برنامج “سهرانين” الذي يقدمه الممثل المصري أمير كرارة.

وأكد المدير التنفيذي في تصريح له لبرنامج “تفاعلكم” عبر شاشة “العربية”، أن حلقة سعد لمجرد ضمن برنامج “سهرانين” لم تلغ وإنما تم تأجيلها بسبب بعض التغييرات في الخريطة البرامجية للقناة.

وبدوره علّق مدير أعمال لمجرد على الموضوع، مشيراً إلى أنهم كانوا سعداء بقرار تأجيل الحلقة كونه كان يصادف يوم عرضها مع ذكرى إنتصارات اكتوبر في مصر.

هذا وتعرّض لمجرد لحملة شرسة خلال الساعات الماضية عبر مواقع التواصل الإجتماعي في مصر وذلك بسبب حلقته ضمن برنامج “سهرانين” الذي يقدمه الممثل المصري أمير كرارة.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى