العرّاب الفنيمشاهير العرب

أول صورة لـ محمد صلاح وهو طفل مع فنان شهير.. لن تصدّقوا كيف كان!!

محمد صلاح وهو طفل

انتشرت صورة لأوّل مرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي للاعب المصري العالمي محمد صلاح وهو طفل، برفقة أحد الفنانين المشهورين في مصر والعالم العربي.

في التفاصيل، ظهر الفنان المصري سعد الصغير برفقة نجم كرة القدم العالمي من أصول مصرية ​محمد صلاح​ وكتب على الصورة:””محمد صلاح يحاول أن يجد له مكاناً وهو يتصور في اختبارات ناشئي المقاولون العرب، و​سعد الصغير​ أخذ منه المكان كله لوحده ونجح بعد 15 سنة في أنه يجد لنفسه مكاناً بعد أن اتجه سعد الصغير للغناء”.

وعاد وعلق على الصورة وقال:”حبيبي يا ابو صلاح كان زمانا دلوقتي مع بعض بس انا سيبتك تشوف طريقك خالي بالكم انا كنت قبل ما اغني كنت لاعيب كوره جامد مع احترامي لي ابو مكه”.

إليكم محمد صلاح وهو طفل

 

وينتهي عقد محمد صلاح مع الريدز في عام 2023، ومازالت حتى اللحظة المفاوضات قائمة لتجديد تعاقده مع النادي الإنجليزي، إلا أن التقارير الإعلامية أشارت إلى رغبة النادي في حسم ملف صلاح قبل نهاية العام الحالي.

ووصف فرناندو توريس، المهاجم الإسباني الدولي السابق، المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، بأفضل لاعب في العالم حاليا.

إقرأ أيضًا:  زوجة محمد صلاح تعرّضت للتنمّر وهو عانى الأمرين.. أسرار لا أحد يعرفها!

ويعتقد توريس، الذي سجل 81 هدفًا في 141 مباراة مع ليفربول، أن الرجل الذي شاركه في غرفة تبديل الملابس في تشيلسي ارتقى بنفسه إلى القمة.

وقال توريس في تصريحات لموقع ليفربول الإلكتروني: صلاح الأفضل في العالم حاليا بنسبة 100%. ليس هذا العام فقط، فقد كان مذهلًا آخر موسمين أو ثلاثة مواسم. يكون الحديث دائمًا عن الجوائز الفردية للاعبين عندما يفوزون بالبطولات في نفس الوقت، لكنني أعتقد أنه كان أحد أفضل لاعبين أو ثلاثة لاعبين في العالم خلال السنوات الخمس أو الست الماضية. استمراريته مدهشة، يمكنك أن ترى أنه يحطم كل الأرقام القياسية ويواصل تسجيل الأهداف. أنا سعيد حقًا من أجله لأنني رأيته عندما جاء إلى إنجلترا. كان الأمر صعبًا في البداية لكنه رجل رائع ولاعب رائع.

 

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى