العرّاب الفنيمشاهير العرب

بعدما واجهه بالفيديو.. بكاء سعد لمجرد يحدث ضجة والسبب!! – فيديو

بكاء سعد لمجرد

تمّ مواجهة الفنان المغربي سعد لمجرد بفيديو، باشرةً على الهواء أدّى به إلى الـ بكاء أمام الجميع، ما أثار ضجةً واسعةً عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

في التفاصيل، استضاف الإعلامي “مصطفى الأغا”، أمس الإثنين، “سعد لمجرد”، في برنامجه “صدى الملاعب” على قناة “إم بي سي”، حيث فاجئ الفنان المغربي جمهوره بإطلالة استثنائية، تمثلت في ارتدائه الزي الإماراتي التقليدي المسمى “البشت”.

إقرأ أيضًا: السعوديون يرفضون الاغتصاب: سعد لمجرد ممنوع من الدخول وإقامة حفلة؟

وكشف “لمجرد” خلال اللقاء عن بعض جوانب حياته الفنية والشخصية، حيث حكى عن بداياته منذ هجرته إلى الولايات المتحدة الأمريكية، ومعاناته من البطالة لفترة، إلى حين مشاركته في برنامج “سوبر ستار” الذي احتل فيه المرتبة الثانية، وبداية انطلاقه في عالم الشهرة، بعد إصداره لأول أغنية ناجحة وهي “إنتي باغية واحد” التي حققت شهرة واسعة في العالم العربي، والتي كانت من إنتاجه الخاص بسبب عدم توفره على عقد مع شركة إنتاج.

وغالبت الدموع صاحب أغنية “المعلم” التي تخطت حاجز المليار مشاهدة على موقع “يوتيوب”، بعد أن واجهه بعرض فيديو يحتوي على مشاهد له رفقة والده الفنان “البشير عبده”، والذي يعتبره قدوته وأهم شخص في حياته.

شاهد بكاء سعد لمجرد بسبب والده

 

من جهةٍ أخرى، بعد فضيحتها مع الفنان المغربي الشهير، خرجت الفاشينيستا والفنانة الكويتية روان بن حسين لتتحدث عن الموضوع، وعمّا حصل معهما بالفعل.

في التّفاصيل، بعد الضجة التي رافقت ظهورها في حفل الفنان المغربي سعد لمجرد، خرجت الفاشينيستا والفنانة الكويتية ​روان بن حسين ​عن صمتها، وعبرت عن إستغرابها من الجدل الذي سببه فيديو إحتضانها له كأي معجبة على المسرح في دبي.

إقرأ أيضًا: عناق وقبلات.. فيديو حميمي لسعد لمجرد وروان بن حسين يغزو مواقع التواصل!

وأكدت أن ما تم تداوله حول إرتباطها بسعد لا يمت للواقع بصلة وهو مجرد شائعات، ولفتت الى انه لا يمكن أن تتزوج أو ترتبط بشخص مشهور.

كما طلبت من المتابعين عدم تناقل أخبار غير صحيحة وغير مؤكدة.

ومن ناحيةٍ أخرى، حسم المدير التنفيذي للمجموعة المتحدة للخدمات الإعلامية مصير حلقته ضمن برنامج “سهرانين” الذي يقدمه الممثل المصري أمير كرارة.

وأكد المدير التنفيذي في تصريح له لبرنامج “تفاعلكم” عبر شاشة “العربية”، أن حلقة سعد لمجرد ضمن برنامج “سهرانين” لم تلغ وإنما تم تأجيلها بسبب بعض التغييرات في الخريطة البرامجية للقناة.

وبدوره علّق مدير أعمال لمجرد على الموضوع، مشيراً إلى أنهم كانوا سعداء بقرار تأجيل الحلقة كونه كان يصادف يوم عرضها مع ذكرى إنتصارات اكتوبر في مصر.

هذا وتعرّض لمجرد لحملة شرسة خلال الساعات الماضية عبر مواقع التواصل الإجتماعي في مصر وذلك بسبب حلقته ضمن برنامج “سهرانين” الذي يقدمه الممثل المصري أمير كرارة.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى