العرّاب الفنيمشاهير العرب

ابنة تامر حسني تثير جدلًا واسعًا بتصرفاتها اللاأخلاقية.. حالة مرضية؟! – صورة

ابنة تامر حسني

أثارت ابنة الفنان المصري الشهير تامر حسني جدلًا كبيرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بسبب فيديو خاصّ نشرته لها على صفحتها الشخصية.

في هذا الفيديو، تبدو وهي تمدّ لسانها أمام الجميع، وهذا تصرّف غير أخلاقي ومعيب، لا يمكن أن يقبله أحد، خصوصًا أنها ابنة فنان مشهور في العالم العربي.

وفي بعض الأحيان، يكون سبب مد اللسان عند الأطفال مرضيًّا:

أوّلًا، بسبب زيادة كمية الأنسجة باللسان نتيجة زيادة هرمونات النمو الذى يؤدى إلى إبراز اللسان بالخارج أو نتيجة وجود كيس درقى.

إقرأ أيضًا: بعد طلاقها من تامر حسني.. بسمة بوسيل تثير غيرته بأضيق ملابس على الإطلاق

أو ثانيًا، بسبب التنفس عن طريق الفم الذى يؤدى إلى إبراز اللسان بالخارج نتيجة الإصابة باحتقان الأنف أو البرد والحساسية أو اللوزتين واللحمية، وحال أن تكون اللوزتين كبيرة الحجم يكون العلاج الجراحة.

وقد يكون هذا الأمر لا علاقة له على الإطلاق بالمرض، بل هي عادة غير جميلة أبدًا.

شاهد ما فعلته ابنة تامر حسني

 

من جهةٍ أخرى، كشفت الفاشينيستا والفنانة الكويتية روان بن حسين عن طلاق الفنان المصري تامر حسني وزوجته مصممة الأزياء المغربية بسمة بوسيل.

في التفاصيل، وثقت روان بن حسين مقطع فيديو تحدثت فيه عن حياتها الخاصة مع بسمة بوسيل ومدى ترابطهما واستمرار علاقتهما رغم الأعباء والمشاكل الشخصية التي واجهتهما من زواج، إنجاب و ”طلاق“.

وظهرت بسمة بوسيل في الفيديو وهي ترحب بروان، مشيرة إلى أن علاقتهما ليست وليدة اللحظة وإنما تعود لسنوات.

إقرأ أيضًا: فستان روان بن حسين يحيّر المتابعين.. ما لونه الحقيقي؟! – صور

ويبدو أن روان بن حسين كشفت طلاق بسمة بوسيل عن غير قصد، حيث علقت قائلة: ”سنين راحت وسنين جت.. تزوجنا وطلقنا وخلفنا.. يلا الحين بعطيك تقرير كامل“.

وحظي مقطع الفيديو بتفاعل كبير من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وانقسموا في تعليقاتهم بين من يقول إن روان تقصد نفسها عند حديثها عن الطلاق، ولكن خانها التعبير ولم تكن إلا زلة لسان منها لأنها تحدثت بصيغة الجميع.

في حين أكد البعض طلاق بسمة من تامر، خاصة بعد العديد من الشائعات المتداولة حول انفصالهما مؤخرا.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى