العرّاب الفنيمشاهير العرب

نيكول سابا في ورطة بسبب أغنية سمك القرش: محسودة وهذا ما حصل!!

نيكول سابا

دخلت الفنانة اللبنانية نيكول سابا في ورطة كبيرة، وذلك بعد أن طرحت أغنية سمك القرش عبر موقع التواصل الاجتماعي يوتيوب.

نيكول سابا في ورطة بسبب أغنية سمك القرش

في التفاصيل، طرحت سابا مساء الثلاثاء أغنيتها الجديدة ”سمك القرش“، التي تم تصويرها على طريقة الفيديو كليب وظهرت فيها بـ4 ”لوكات“ مختلفة، ومعها سمكة قرش أثناء التصوير.

وبعد ساعات قليلة حذفت، وظلت صوتاً فقط عبر تطبيقي أنغامي وسبوتيفاي، وهو ما قد يشير إلى أن الأزمة تكمن فقط في الفيديو كليب.

إقرأ أيضًايوسف الخال يُخيف نيكول سابا: شو عم تعملي برات البيت؟ – فيديو

لكن الفنانة أوضحت في وقت لاحق وجود مشكلة بسيطة فقط تعمل على حلها.

وعلقت نيكول سابا، على حذف الأغنية عبر حساباتها الرسمية المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ كتبت: ”أنا ما حذفت كليبي الجديد سمك القرش، صار فيه مشكلة صغيرة عم نحلّها، وإن شاء الله ساعة وبيرجع بصير موجود عاليوتيوب،‏ الحمد لله العيون من أولّها مبلّشة، بس خير كل شي بينحلّ والصبر جميل“.

إذًا، يبدو أنّ العين تصيب الفنانة نيكول سابا بسبب نجاحاتها الكبيرة في الوسط الفني.

بعد ذلك، أعلنت الفنانة اللبنانية نيكول سابا عودة كليب أغنيتها الجديدة ”سمك القرش“ إلى موقع يوتيوب مجددًا، بعد أن فوجئ الجمهور بحذفها عقب طرحها بساعات قليلة.

وقالت سابا في تعليق لها عبر حسابها في تويتر: ”الحمدلله الكليب رجع صار عاليوتيوب وهيدا اللينك الجديد“.

 

من جهةٍ أخرى، كان قد فجع كل من الممثلين اللبنانيين يوسف وورد الخال، بوفاة أحد أقرب الناس إليهم، حيث نقلوا الخبر عبر صفحاتهم الخاصّة على مواقع التواصل الاجتماعي.

في التّفاصيل، توفي أمس الأستاذ طريف محمد خير بيراقدار، خال الممثلين اللبنانيين يوسف و​ورد الخال​، وشقيق الشاعرة مهى بيرقدار الخال، وقد نعاه يوسف، عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي.

وكشف الخال عن موعد تقبل التعازي، وذلك أيام الخميس والجمعة والسبت، في منزل الفقيد الكائن في محلة عرمون – بيروت.

وعلق الخال قائلاً :”نتهاوى واحداً تلو الآخر، رحل الخال”.

متابعو الخال، قدموا العزاء له، سائلين الله أن يتغمد الفقيد بواسع برحمته.

ومن ناحية أخرى، كانت أثارت الفنانة اللبنانية نيكول سابا زوجة يوسف الخال ضجة واسعة بين المتابعين وذلك بسبب صورة وصفها الكثيرون بأنها جريئة جداً.

ونشرت نيكول سابا عبر صفحتها الخاصة على انستغرام صورة لها ترويجاً لعملها الجديد إذ كتبت عليها “قريباً”، وظهرت فيها بإطلالة جريئة، جالسةً على أريكة وكأنها من دون ملابس وحاولت إخفاء المناطق الحساسة من جسمها بـ”المخدة”.

إقرأ أيضًانيكول سابا تصدم الجميع وتتحدث عن خيانة زوجها لها.. هذا ما حصل – فيديو

و من ناحية أخرى، كانت فاجأت الفنانة اللبنانية نيكول سابا زوجت الممثل يوسف الخال بتلقيها لقاح كورونا، غير أنّ تعليقها أثار الجدل كثيرًا في أوساط المتابعين.

في التّفاصيل، نشرت الفنانة اللبنانية ​نيكول سابا​ صورة لها وهي تتلقى لقاح ​فيروس كورونا​، وأشارت من خلالها الى انها غير مقتنعة بذلك لكنها مضطرة.

و علّقت نيكول على الصورة عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: “مش مقتنعة بس للاسف مضطرّة. وإتكالنا على الربّ وحده”.

  العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى