العرّاب الفنيمشاهير العرب

سعد لمجرد بات عبئًا على الجميع.. ممثل مصري يعتذر من جمهوره بسببه!!

سعد لمجرد بات عبئًا على الجميع

يبدو أن المغني المغربي سعد لمجرد بات عبئًا على كلّ شخصٍ يذكره، وفي أيّ بلدٍ يحلّ عليه، إذ قام مؤخّرًا ممثل مصري شهير بالاعتذار من جمهوره بسببه.

ممثل يعتذر والسبب سعد لمجرد..

في التفاصيل، اعتذر الممثل المصري خالد سرحان بعد معرفته أن الفنان المغربي ​سعد المجرد​ يشارك في الأغنية “أول دقيقة” الموجودة في الفيديو الذي نشره منذ أيام عبر حسابه الخاص، فهو حسب ما أوضح، لا يقبل أن يساهم في إبراز شخص متهم بقضية إغتصاب، ولم تظهر براءته حتى الآن.

إقرأ أيضًا: احتجاجات في العراق ضد سعد لمجرد تضعه في دائرة الخطر.. وما حصل صادم!

وقال خالد سرحان في رسالة إعتذاره: “تنويه سريع. في اغنية انا اتريقت عليها في فيديو عندي على الصفحة امبارح.. الاغنية دي كانت تريند على تيك توك وانا بكل امانة مش مميز غير صوت اليسا في الاغنية ومعرفش مين اللي بيغني معاها.. فا صديق ليا كلمني وبالصدفة بيقولي شفت الفيديو بتاعك على اغنية سعد لمجرد قفلت معاه ومسحت البوست في ساعتها.

انا الشخص ده ماكنتش اعرفه اصلا غير لما مره من كام سنة اتصور معايا في فرنسا وبعدها اصدقائي قالولي ان ده مغني واسمه سعد لمجرد، عشان كدا حابب اعتذر لمتابعيني وجمهوري اني ساهمت في ابراز شخص متهم بالاغتصاب في أكتر من دولة وبـ بنات كتير.. انا مش بهاجم ولا حتى بتهم بس عالاقل مش هتسامح مع شخص متهم بإتهامات لا تغفر زي دي ولسا لم تثبت براءته لحد دلوقتي. بعتذرلكم تاني”.

خالد سرحان
خالد سرحان

 

من جهةٍ أخرى، تمّ مواجهة الفنان المغربي سعد لمجرد بفيديو، باشرةً على الهواء أدّى به إلى الـ بكاء أمام الجميع، ما أثار ضجةً واسعةً عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

في التفاصيل، استضاف الإعلامي “مصطفى الأغا”، أمس الإثنين، “سعد لمجرد”، في برنامجه “صدى الملاعب” على قناة “إم بي سي”، حيث فاجئ الفنان المغربي جمهوره بإطلالة استثنائية، تمثلت في ارتدائه الزي الإماراتي التقليدي المسمى “البشت”.

إقرأ أيضًا: السعوديون يرفضون الاغتصاب: سعد لمجرد ممنوع من الدخول وإقامة حفلة؟

وكشف “لمجرد” خلال اللقاء عن بعض جوانب حياته الفنية والشخصية، حيث حكى عن بداياته منذ هجرته إلى الولايات المتحدة الأمريكية، ومعاناته من البطالة لفترة، إلى حين مشاركته في برنامج “سوبر ستار” الذي احتل فيه المرتبة الثانية، وبداية انطلاقه في عالم الشهرة، بعد إصداره لأول أغنية ناجحة وهي “إنتي باغية واحد” التي حققت شهرة واسعة في العالم العربي، والتي كانت من إنتاجه الخاص بسبب عدم توفره على عقد مع شركة إنتاج.

وغالبت الدموع صاحب أغنية “المعلم” التي تخطت حاجز المليار مشاهدة على موقع “يوتيوب”، بعد أن واجهه بعرض فيديو يحتوي على مشاهد له رفقة والده الفنان “البشير عبده”، والذي يعتبره قدوته وأهم شخص في حياته.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى