العرّاب الفنيمشاهير العرب

طفل ذا فويس كيدز الذي خطف الأنظار بهضامته كبر..لن تصدقوا كيف أصبح!!

طفل ذا فويس كيدز

انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يعود لـ طفل برنامج المواهب للصغار ذا فويس كيدز، حيث خطف الأنظار منذ ذلك الوقت بهضامته وبراءته.

في التفاصيل، أظهر مقطع فيديو حديث الطفل السوري ​عبد الرحمن الحلبي​، الذي شارك منذ حوالي الست سنوات في برنامج ​ذا فويس كيدز​، بعد أن أصبح شاب بعر الـ 17 عاماً، وخلال مقابلة له مع أحد الإعلاميين.

إقرأ أيضًاطفلة ذا فويس كيدز أصبحت شابة.. بدت أكثر جمالًا!! – صورة

وخلال المقابلة صرّح عبد الرحمن أنه يحضّر لخوض الإمتحانات الرسمية في المدرسة، للإلتحاق بالجامعة، وتفاعل المتابعون بشكل كبير مع التغير الواضح على ملامحه، كما اشادوا بصوته عندما كان طفلاً وفي الوقت الحالي، وتمنوا أن يعاود نشاطه الفني، بعد إنتهاءه من الدراسة.

إليكم كيف أصبح طفل ذا فويس كيدز

 

من جهةٍ أخرى، صدمت طفلة ذا فويس كيدز الجمهور بظهورها بفستان الزفاف الأمر الذي تسبب بموجة كبيرة من الجدل حول دخولها القفص الذهبي خاصة أنها تغيرت كثيراً.

هيا حازم فاجأت الجميع بظهورها بفستان الزفاف حيث كانت تبدو كالأميرات وترتدي خاتماً لم يتم التأكد ما إذا كان للزواج أم لا.

إقرأ أيضًافضيحة نجم ذا فويس كيدز…تحرش ومحاولة قتل طفل والسبب صادم!

هيا التي أطلت في برنامج المواهب قبل حوالي 5 سنوات اضطرت إلى الرد على الضجة التي أثارتها صورها بالفستان الأبيض ونفت أن تكون قد تزوجت وأكدت أن الصور هي جزء من عمل خاص تحضر له.

من ناحية أخرى، كانت صدمت نجمة ذا فويس كيدز الجمهور بظهورها بعد مرور سنوات على مشاركتها في البرنامج حيث خطفت من خلاله الأنظار غليها بموهبتها.

نجمة ذا فويس كيدز غنى أبو حمدان صدمت الجمهور بتغير ملامحها بشكل كبير حيث كبرت بعد مرور حوالي 5 سنوات على مشاركتها.

وظهرت غنى في الصور  وقد كبرت وتغيرت بشكل كبير عما كانت عليه أثناء مشاركتها في البرنامج حيث خطفت القلوب بغنائها في وقتها.

غنى كانت قد شاركت في ذا فويس وخطفت القلوب بغنائها “عطونا الطفولة” للفنانة ريمي بندلي وحازت على إعجاب لجنة التحكيم جميعها.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى