العرّاب الفنيمشاهير العالم

ممثلة عالمية شهيرة تعلن عن مثليتها الجنسية وتفاجئ محبيها بحبيبتها!! – صورة

ممثلة عالمية شهيرة تعلن عن مثليتها الجنسية

أثارت ممثلة عالمية شهيرة جدًّا، ضجةً واسعةً بعد أن أعلنت عن مثليتها الجنسية أمام العلن، بعد أن كانت على علاقة مع شاب سابقًا.

ممثلة عالمية شهيرة تعلن عن مثليتها الجنسية

في التفاصيل، توجهت الممثلة الأسترالية ريبيل ويلسون، البالغة من العمر 42 عاما، عبر حسابها في موقع ”إنستغرام“ لتعلن الخبر أمام معجبيها، وشاركت صورة تجمعها بحبيبتها الجديدة، وكتبت: ”اعتقدت أنني كنت أبحث عن أمير ديزني.. لكن ربما ما كنت بحاجة إليه حقا طوال هذا الوقت هو أميرة ديزني“.

وأرفقت ويلسون تعليقها بهاشتاغ ”الحب هو الحب“، ومجموعة من الرموز التعبيرية على شكل قوس قزح وقلوب.

وكانت ويلسون قد ألمحت إلى علاقتها الجديدة من خلال تغريدة نشرتها عبر حسابها على ”تويتر“، حيث شاركت الجمهور بصورة جمعتها بأغروما أثناء لعبها البولو في يوم الذكر، ورغم أنها لم تذكر اسم حبيبتها، إلا أنها أرفقت الصورة برمز قوس قزح (الذي يمثل علم المثليين) وقلب حب.

إقرأ أيضًا: المثلية الجنسية ستسيطر على تطبيق ديزني بعد وصوله إلى العرب.. هذا ما يحدث

وتحدثت الممثلة عن علاقتها الجديدة في مقابلة مع مجلة ”بيبول“، وكشفت أنها لجأت في وقت سابق لتطبيقات المواعدة، لكنها تعرفت على الشريك الجديد على الطريقة القديمة، وهي من خلال صديق مشترك، ففي البداية تحدثتا عبر الهاتف لأسابيع قبل أن تتعارفا وجها لوجه.

وقالت ريبيل: ”خلال بحثك عن قيمتك الذاتية، ترتفع توقعاتك عن الشريك، وأهم شيء هو أن يشعر شريكك أنكما على قدم المساواة لتكون العلاقة صحية“.
وأضافت: ”مع شركائي السابقين عشت لحظات رائعة، في المقابل كان هناك بعض الأوقات السيئة التي لم يكن علي تحملها؛ لذلك يختلف الأمر عندما تكون بعلاقة صحية“.

وفي نفس الشهر، قالت ويلسون في بودكاست“ U Up“ إنها لجأت سابقا لاستخدام تطبيقات المواعدة، وقالت: ”كنت أقوم بتشغيل تطبيق Raya وإيقافه، لكن لقائي بشريكتي الآن تم من خلال صديق مشترك، فهو كان يعرف كلانا منذ 5 سنوات وكان متأكد أننا سننجم معا، وفعلا تم ذلك!“

إقرأ أيضًا: ابنة مايا دياب ليست على ديانتها بعد الطلاق..وهل روجت للتحرش الجنسي-فيديو

ولا تعتبر هذه هي المرة الأولى التي تؤكد فيها ويلسون علاقتها بأغروما، مؤسسة ماركة ملابس الاسترخاء المستدامة Lemon Ve Limon؛ ففي شهر مارس، ظهرتا في حفل توزيع جوائز ”فانيتي فير“ معا.

وظهرت أغروما أكثر من مرة عبر حساب ويلسون وذلك منذ شهر يناير؛ حيث يبدو أنهما احتفلتا بعيد الحب معا، وعيد ميلاد ويلسون، كما احتفلتا بنجاح فيلمها Senior Year، حتى أنهما التقتا بـ“ديون وارويك“ معا في حدث أقيم خلال أبريل الماضي.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى