العرّاب الفنيمشاهير العالم

اختفاء وجه كيم كارداشيان يثير صدمة.. تشوه حاد؟! – صور

وجه كيم كارداشيان

أثار اختفاء وجه نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان جدلًا كبيرًا وجسدها بالكامل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ضجةً كبيرةً.

في التفاصيل، نشرت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، صورا عدة لها، وظهرت مستلقية على الكنبة بإطلالة غريبة.

وطلت كيم متخفية ومرتدية فستانا طويلا بغطي جسمها بالكامل، باللون الأسود لامع، ومعه قناع بنفس اللون والشكل على وجهها، إذ ارتدت جامبسوت باللون الأسود لامع، ونسقت معهم جوانتي لامع.

وتفاعل متابعون مع الإطلالة الغربية، ومنها: “أنا خوفت”، “عودة باتمان في الجزء الجديد”، “هو فين الظهور يا جماعة احنا مش شايفنها”.

فيما أثار البعض الآخر إمكانية تشوه وجهها بشكلٍ حاد بعد عملية تجميل فاشلة جدًّا قد فعلتها من جديد. فهل الهدف من هذه الصورة إثارة الجدل أو بسبب تشوّه؟

إليكم اختفاء وجه كيم كارداشيان وكامل جسدها بالأسود

كيم كارداشيان
كيم كارداشيان

 

صدمت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان جميع المتابعين، بعدما قالت إنها ستتناوله لتبقى صغيرة في السن، ودون أن تظهر عليها علامات الكبر.

هذا ما ما ستتناوله كيم كارداشيان لتبقى صغيرة

في التفاصيل، أكّدت كيم كارداشيان أنها مستعدة لتناول فضلات الإنسان يومياً لتحافظ على نضارة بشرتها.

وفي حديثٍ لها لصحيفة نيويورك تايمز، فا<ات الجميع بقولها: “سأحاول أي شيء”، إذ كلن همّها الوحيد هو أن تبقى صغيرةً في السن، وألا تظهر كبيرة على الإطلاق.

إقرأ أيضًا: بلاك شاينا جلدت شقيق كيم كارداشيان بالسوط.. تفاصيل فضيحة من العيار الثقيل!

وأضافت ممازحةً: “في حال قلت لي أن تناول الفضلات قد يجعلني أصغر سناً، فقد أفعل ذلك”.

يحدث أكل البراز عادةً عند المرضى المصابين بأمراض عقلية شديدة تؤثر على الوعي والإدراك مثل الأشكال الشديدة من ضمور الدماغ، أو التخلف العقلي، أو اضطراب الوسواس القهري، أو انفصام الشخصية، أو الهذيان، أو الخرف، أو الإدمان الشديد على الكحول، وأيضاً يعد اكل البراز عند الاطفال من العادات الراجئة.

يظهر التصوير الشعاعي لأدمغة المصابين ضموراً شديداً في الفص الصدغي، ويشمل هذا الضمور جزءاً من الدماغ يسمى اللوزة. كما أظهر التشريح المرضي لأحد المصابين بعد وفاته ضموراً شديداً في الفص الصدغي الجبهي، ولا يوجد سبب علمي يوضح سبب حدوث هذا الضمور حتى اليوم.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى