العرّاب الفنيمشاهير العرب

فستان نوال الزغبي مكشوف بشكل صادم.. كادت أن تظهر مناطقها الحساسة!!

فستان نوال الزغبي

ارتدت الفنانة اللبنانية الشهيرة نوال الزغبي فستان مكشوف بشكل كبير جدًّا، ما عرّضها للكثير من التساؤلات والانتقادات على مواع التواصل الاجتماعي، إذ كاد يكشف عن مناطقها الحساسة.

في التفاصيل، حظيت أحدث إطلالات الفنانة اللبنانية نوال الزغبي بتفاعل كبير بين الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن ظهرت بفستان وصفه كثيرون بـ“الجريء“.

وظهرت نوال بفستان أخضر، من توقيع دار لابورجوازي، والكوافير إيلي فتال من صالون فيكتور كيروز وتصوير علاء مرعب.

وأعلنت الفنانة اللبنانية أنها تستعد للمشاركة في حفل مسابقة ميس ايليت الخاصة بملكات الجمال بحضور نجوم الفن والمجتمع وعدد من خبراء التجميل.

وأشاد العديد من المتابعين والمشاهير بلون الفستان الذي اختارته نوال الزغبي، والستايل الذي اعتمدته، لكن هناك من انتقدها بحكم أنه مكشوف بشكل مبالغ فيه.

وكتبت إحدى المعلقات: ”حبيت إنها غيرت الستايل وحبيت اللون وستايل شبابي بس فيها تلبس الفتحة هيدي بس ما تكون الصور والبوزات فاتحيتها على الآخر والقعدة وزوايا التصوير فيها تطلع ازبط من هيك“.

وأضافت أخرى: ”نسيت تحكي عن فتحة البطن، ومع طعجة الكرشه 😂، وفتحت الساق كتيير أوفر“.

وأيضًا: ”مو حلو ومو مناسب عمرها ولا القياس مضبوط، كلش مو ضابطه … وإذا القياسات ما كانت مرتبه الاطلالة كلها تخرب“. و ”انا متلك حبيت اللون بس ما حبيت التصميم كتير اوفر“. و ”حتى فتحة البطن مزعجه“، و ”بالعكس حلو وبرافو عليها وطالعة ست الصبايا بس المشكلة الوحيدة بفتحة البطن وطعجة البطن كان لازم تنتبه الها اكتر“.

شاهد فستان نوال الزغبي

 

من جهةٍ أخرى، تحدّثت الفنانة اللبنانية الشهيرة نوال الزغبي للمرة الأولى عن خلافاتها الكبيرة وشقيقتها بولا، حيث أنّها لم تتحدّث معها منذ 17 سنة.

في التفاصيل، ردّت النجمة الذهبية على سؤالٍ وجّه لها خلال تواجدها في برنامج ”كاربول كاريوكي“ حول علاقتها الجيدة مع جميع أشقائها فيما عدا شقيقتها بولا، قائلةً إن الأخيرة متزوجة من شقيق طليقها ”إيلي ديب“، مؤكدةً أنها لم ترها منذ حدث الانفصال أي منذ 17 عاماً.

إقرأ أيضًا: غزل متبادل بين نجوى كرم ونوال الزغبي.. هذا ما حصل!! – صورة

وأوضحت صاحبة أغنية ”أغلى الحبايب“، أنها تتمنى لشقيقتها السعادة والتوفيق في حياتها، مهما كانت القطيعة بينهما، متمنيةً أن يحفظ الله لها عائلتها.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى