العرّاب الفنيمشاهير العالم

شلل وجه جاستين بيبر.. صدم الجمهور بعد أن كشف عن وجهه!! – فيديو

وجه جاستين بيبر

صدم الفنان الكندي جاستين بيبر جميع المتابعين، وذلك بعد أن أعلن عن مرضه الذي قد يقضي عليه، وهو الشلل في الـ وجه.

في التفاصيل، ظهر جاستن بيبر (28) عاما، في مقطع فيديو بثه عبر حسابه في إنستغرام، ليوضح تفاصيل أزمته الصحية، قائلا ”أصبت بڤيروس نادر أثر على العصب، وأدى إلى ما يشبه الشلل في النصف الأيسر من وجهي، كما أثر على حركة العين والجفن“.

وأشار إلى أنه مصاب بمتلازمة ”رامزي هانت“ التي جعلته غير قادر على تحريك نصف وجهه وغير قادر حتى على الصعود إلى المسرح، موضحا ”هذا الفيروس يهاجم عصب أذني وأعصاب وجهي ويصيبني بشلل في وجهي، مضيفا ”كما ترون هذه العين لا ترمش“.

إقرأ أيضًااعتزال هايلي زوجة جاستين بيبر عرض الأزياء.. والسبب صادم ومهين!!

وأكد أنه يستطيع أن يبتسم على الجانب الأيسر من وجهه، مضيفا ”فتحة الأنف هذه لا تتحرك لذلك، هناك شلل كامل في هذا الجانب من وجهي“. وقال إنه ”غير قادر بدنيا على أداء حفلاته القادمة“، لكنه يمارس تمارين الوجه ومن المتوقع أن يتعافى.

شاهد كيف أصبح وجه جاستين بيبر

 

من جهةٍ أخرى، بعد أن كادت أن تصل للموت، كشفت هايلي بيبر، زوجة المغني الكندي عن تطورات الـ حالة الصحية الخاصة بها.

في التفاصيل، كشفت عارضة الأزياء الأمريكية هايلي بيبر، أنها ظهرت عليها ”أعراض تشبه السكتة الدماغية“ بسبب جلطة دموية في دماغها، وذلك عقب خروجها من المستشفى.

ونشرت العارضة الأمريكية تدوينةً عبر خاصية ”الستوري“ في حسابها على إنستغرام، قالت فيها: ”يوم الخميس صباحا، كنت جالسة على الإفطار مع زوجي عندما بدأت أعاني من أعراض تشبه السكتة الدماغية وتم نقلي إلى المستشفى“.

وأضافت هايلي في تدوينتها: ”لقد اكتشفوا أنني عانيت من جلطة دموية صغيرة جدًا في دماغي، مما تسبب في نقص طفيف في الأوكسجين، وتعافيت تمامًا في غضون ساعات قليلة“.

وعن حالتها الصحية وما إذا باتت مستقرةً الآن، أكدت بيبر في تدوينتها أنها تحسنت وعادت للمنزل، واصفةً ما حدث بأنه أكثر اللحظات رعبا في حياتها، حيث قالت: ”بالرغم من أن هذه كانت بالتأكيد واحدة من أكثر اللحظات رعبا التي مررت بها على الإطلاق، إلا أنني في المنزل الآن وأقوم بعمل جيد“.

إقرأ أيضًاجاستين بيبر يمتلك سفينة فضائية…وهي سبب بكائه – فيديو

واختتمت هايلي بالقول: ”وأنا ممتنة جدًا وشكرا لجميع الأطباء والممرضات الرائعين الذين اعتنوا بي“.

وبحسب صحيفة ”ديلي ميل“ البريطانية فقد جرى نقل هايلي إلى مستشفى بالقرب من بالم سبرينغس في ولاية كاليفورنيا الأمريكية.

ونقلت الصحيفة عن مصادر مقربة من زوجة المغني الكندي جاستين بيبر، بأن حالة هايلي الطبية أثرت على حركتها بطريقة ما، وقالوا إنها خضعت لاختبارات لمعرفة أصل مرضها.

كما أكدت تلك المصادر ”على أن الأطباء كانوا قلقين من أن أعراضها ربما كانت مرتبطة بفيروس كورونا، حيث أصيب زوجها جاستن مؤخرًا بالفيروس، مضيفةً ”هايلي الآن خارج المستشفى، على الرغم من أنه من غير الواضح ما إذا كانت أعراضها قد خفت أم لا“.

وجاء تخوف الأطباء من أن تكون الجلطة الدماغية ناتجة عن فيروس كورونا، بسبب تأكيد زوجها جاستين بيبر قبل نحو 3 أسابيع إصابته بفيروس كورونا؛ ما ضطره إلى إلغاء أربع حفلات موسيقية في جولته الغنائية الحالية.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى