العرّاب الفنيمشاهير العرب

إطلالة نيللي كريم كارثية إلى أبعد حدود.. وزوجها يتضامن معها!! – صورة

إطلالة نيللي كريم

أصابت إطلالة الممثلة المصرية الشهيرة نيللي كريم جميع المتابعين، وذلك بعد أن ظهرت بملابس صادمة وغير منتسبة على الإطلاق.

في التفاصيل، ارتدت نيللي كريم في الحفل ملابس ”كاجوال“، عبارة عن بذلة بيضاء بقماش مكسر غير مفرود مع بلوزة سوداء وحذاء رياضي، فيما ظهر زوجها عاشور مرتديا قميصاً أبيض وربطة عنق سوداء، مع بنطلون جينز وحذاء كلاسيكي.

إقرأ أيضاً: انفصال نيللي كريم عن زوجها يُحدث ضجة كبيرة.. إليكم التفاصيل!!

وحظيت إطلالة الثنائي برود فعل واسعة عند الجمهور على مواقع التواصل، وتحديدًا إطلالة نيللي، مشيرين إلى أنها لا تناسب الحفلات والسجادة الحمراء.

وتساءلت إحدى المتابعات إن كانت الفنانة المصرية قد استشارت أحد الخبراء في الأزياء حول ما إذا كانت إطلالتها مناسبة أم لا، لكنها لفتت إلى أنها لم تتلق النصيحة، متمنية اعتمادها لإطلالات مناسبة حتى لا تتعرض لموقف محرج من جانب الجمهور.

إليكم إطلالة نيللي كريم

نيللي كريم وزوجها
نيللي كريم وزوجها
نيللي كريم وزوجها
نيللي كريم وزوجها
نيللي كريم
نيللي كريم

 

من جهةٍ أخرى، صدمت الممثلة المصرية نيللي كريم جميع المتابعين، وذلك بعد أن دافعت عن الرجال، ما أشار إليه البعض إلى أن الـ زوج هو الذي أجبرها بعد مسلسلها.

في التفاصيل، اعترفت النجمة نيللي كريم أن قوانين الأحوال الشخصية في مصر تظلم الرجال في بعض الأوقات كما تظلم النساء، وقالت إنها لا تتعمد طرح قضايا اجتماعية في أعمالها الدرامية، وإنما تهتم أولا بالقصة والشخصيات ومن داخل العمل تتم مناقشة القضايا، وأشارت إلى أنها لم تتوقع أن يحقق مسلسلها “فاتن أمل حربي” كل هذه الضجة.

إقرأ أيضاً: لن تصدّقوا شكل نيللي كريم وهي طفلة.. راقصة باليه محترفة!! – صور

أشارت نيللي كريم في مداخلة هاتفية مع برنامج “من مصر” المذاع على شاشة قناة “cbc”، الذي استضاف بقية نجوم المسلسل داخل الاستديو، إلى أن الرجل مظلوم أيضا فى قوانين معينة مثل المرأة، وتابعت:” تعالوا نعدل القانون اللى يحكم بالعدل للراجل والست، لكن المسلسل بيعرض قصة نسائية وبالتالى المشاكل اللى بيطرحها المسلسل كانت نسائية أكتر.

وأوضحت أنها لا تقدم قضية ولكنها مع فكرة تقديم عمل درامى يحتوى على أحداث وقصة جيدة ومن خلالها يكون هناك قضية، وليس بشكل عكسى، وتابعت:” أنا بعمل قصة فاتن ومتخيلتش الموضوع بصراحة هيعمل الضجة الكبيرة دى، وحالة الجدل طبيعى تبقى موجودة فى أمور زى دى، بس الشيء اللى أسعدنى أن ستات كتيرة بتقول دى قصتى ودى حاجة احنا مش مخترعنها ولكن واخدينها من الواقع”.

وبعد مدافعتها الكبيرة عن الرجال، قال البعض إنّ زوجها هو الذي أجبرها على قول ذلك، والأمر لا علاقة له بها. غير أنّ شيئًا غير مؤكّد حتّى هذه اللّحظة.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى