العرّاب الفنيمشاهير العرب

من جديد.. ولعت بين نوال الزغبي ودار الأوبرا المصرية بعد إلغاء حفلها!!

نوال الزغبي ودار الأوبرا المصرية

بعد إلغاء حفلها بسبب قلة التنظيم والفوضى التي حصلت، يبدو أن الأمور “ولعت” بين الفنانة اللبنانية نوال الزغبي ودار الأوبرا المصرية، ما بين الأخذ والرد.

إليكم رد نوال الزغبي على دار الأوبرا المصرية

في التفاصيل، قالت عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي: “رداً على بيان نقابة العاملين في دار الأوبرا المصرية المرفوض والمستغرب واللا مسؤول والذي حاولوا فيه تبرير أخطائهم واللا مهنية لديهم. اعتذرت عن إقامة الحفل في الأوبرا بعد الفوضى التي حصلت في عملية الحجوزات حيث تم فتح باب الحجز عبر موقعهم الرسمي لـ 24 ساعة، وتم حجز 400 بطاقة، بعدها تم إقفال الحجز لأربعة أيام، وعند استفسارنا تم فتح الحجز ثانية ثم قاموا بإيقافه مرة جديدة وفتحه وإقفاله والتلاعب فيه عن قصد. هذا التقصير المسيء واللامهنية والإساءة المتعمدة دفعني لإلغاء الحفل والاعتذار عن المشاركة. اقتضى التوضيح”.

إقرأ أيضًا: دار الأوبرا تكشف السبب وراء إلغاء حفل نوال الزغبي.. ليس كما تعتقدون!!

وجاء رد نوال الزغبي على هذا البيان الذي ادعى أن حفلها لم يكن مدرجاً ضمن نشاطات النقابة الحالية.

نوال الزغبي

 

من جهةٍ أخرى، تحدّثت الفنانة اللبنانية الشهيرة نوال الزغبي للمرة الأولى عن خلافاتها الكبيرة وشقيقتها بولا، حيث أنّها لم تتحدّث معها منذ 17 سنة.

في التفاصيل، ردّت النجمة الذهبية على سؤالٍ وجّه لها خلال تواجدها في برنامج ”كاربول كاريوكي“ حول علاقتها الجيدة مع جميع أشقائها فيما عدا شقيقتها بولا، قائلةً إن الأخيرة متزوجة من شقيق طليقها ”إيلي ديب“، مؤكدةً أنها لم ترها منذ حدث الانفصال أي منذ 17 عاماً.

إقرأ أيضًا: غزل متبادل بين نجوى كرم ونوال الزغبي.. هذا ما حصل!! – صورة

وأوضحت صاحبة أغنية ”أغلى الحبايب“، أنها تتمنى لشقيقتها السعادة والتوفيق في حياتها، مهما كانت القطيعة بينهما، متمنيةً أن يحفظ الله لها عائلتها.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى