العرّاب الفنيمشاهير العالم

تهديد ووعيد.. الفتاة المتهمة بانفصال بيكيه وشاكيرا تخرج إلى العلن!!

بيكيه وشاكيرا

خرجت الفتاة المتهمة بانفصال اللاعب العالمي جيرارد بيكيه والنجمة الكولومبية العالمية شاكيرا عن صمتها، وقرّرت أن تتحد للمرة الأولى عن الموضوع.

بيكيه وشاكيرا

في التفاصيل، قالت صحف إسبانية إن الفتاة المعنية ستظهر إلى العلن قريبًا، وتحاسب كل من شوّه سمعتها، وربط اسمها في قضية انفصال بيكيه وشاكيرا.

وقالت الفتاة في برنامج ”سوشيليت“ الإسباني تحت اسم ”سي إم“: ”أنا أصبحت جزءاً من القصة دون علمي، ولم أتخيل يوماً أن أكون في هذا المكان وأن تظهر معلوماتي الشخصية إلى العلن“.

إقرأ أيضًاهل خانت شاكيرا بيكيه أيضًا مع ممثل عالمي شهير؟ وهوية الأخير صادمة-صورة

وأضافت: ”أنا لا أعرف جيرارد بيكيه على الإطلاق، لقد ربطوني به دون سبب نظراً لأن وسائل الإعلام لا تعرف هوية البنت المراد الكشف عن شخصيتها، أنا مجرد فتاة أؤدي امتحاناتي الجامعية حالياً ولا أتواجد على مواقع التواصل الاجتماعي للدفاع عن نفسي، وهذا ما دفعني إلى الخروج والحديث“.

وطالبت ”سي إم“ من الجمهور ووسائل الإعلام تركها وشأنها، معلقة: ”لقد عانيت كثيراً وأؤكد أن أي إشارة لاسمي مستقبلاً في هذه القضية ستجعلني أتوجه إلى رفع دعوى قضائية، حتى يصمت الجميع ويجعلوني أعيش حياتي بسلام“.

ولفتت: ”اسم الفتاة المنشودة قريب من اسمي وهي فتاة تعيش بمدينة برشلونة وتعمل في مكان يتردد عليه بيكيه، وبحسب معلوماتي فإن اسمها سيخرج إلى العلن في القريب العاجل“.

شاكيرا وزوجها جيرارد بيكيه
شاكيرا وزوجها جيرارد بيكيه

 

من جهةٍ أخرى، نجاح كبير حقّقته النجمة العالمية شاكيرا، بعد وصول أغانيها إلى أقطار العالم الأربع، ما جعلها تحصد ثروة كبيرة جدًّا بسبب الفنّ الذي قدّمته.

إقرأ أيضًاشاكيرا مضرجة بالدماء مع زوجها جيرارد بيكيه.. هذا ما حصل لهما!! – صورة

في التفاصيل، إنجازات عديدة في جعبة الفنانة العالمية ​شاكيرا​، منذ بداية مسيرتها الفنية حتى اليوم، فتعدّ الفنانة اللاتينية الأكثر مبيعاً للاسطوانات على الإطلاق بأكثر من 80 مليون أسطوانة، و12 جائزة لاتينية جرامي “Latin Grammy Awards” و7 جوائز بيلبورد الموسيقية الشهيرة، كما تملك قناة على موق يوتيوب تضم أكثر من 31.9 مليون شخص و20 مليار مشاهدة.

ويتساءل الكثيرون حول ثروة شاكيرا التي بالتأكيد تقدر بملايين الدولارات، بعد كل هذه الأعمال، وأشارت عدد من التقارير أن ثروتها التي وصلت إلي 300 مليون دولار .

يذكر أن شاكيرا بدأت مسيرتها الفنية عام 1990 حيث قدمت عدد هائل من الأغنيات التي حققت نجاح مذهل عبر السنين، ومن أشهر أغنياتها “​waka waka​” و”hips don’t lie” و”whenever, wherever” و”la la la” و”loca”..

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى