العرّاب الفنيمشاهير العرب

سلافة معمار تتعدى على نادين الراسي وتضربها.. فيديو يكشف ما حدث!!

سلافة معمار تتعدى على نادين الراسي

أثارت الممثلة السورية الشهيرة سلافة معمار ضجةً كبيرةً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد أن ضربت زميلتها اللبنانية نادين الراسي.

في التفاصيل، تحوّلت صفعة الفنانة السورية سلافة معمار للفنانة اللبنانية نادين الراسي في أحد مشاهد الحلقة الثالثة من مسلسل ”بيروت 303“ للكاتب سيف رضا حامد، والمخرج إيلي سمعان، إلى ”تريند“ عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد ساعات قليلة على عرض الحلقة.

ورأى بعض المتابعين أن الصفعة القوية تنم عن أداء متميز وحقيقي لمعمار، إذ إن معالم وجهها تنذر بالغضب الكبير من الراسي، كما شاركت معمار عبر خاصية ”الستوري“ على حسابها الرسمي في إنستغرام بعض ردود الأفعال الإيجابية للمتابعين على المشهد، إذ أعرب جمهورها عن إعجابهم الشديد بشخصية ”تاج“ التي تؤديها في المسلسل ومدى قوة المشهد.

إقرأ أيضاً: نادين الراسي تتخطى طليقها.. صورة بالقصير تخطف الأنظار بعد خسارة وزنها!!

وأعرب بعض المتابعين عن استغرابهم من حالة برود نادين الراسي وقوة أعصابها بعد الصفعة القوية، دون أدنى تغيير في معالم وجهها، بل على العكس تماماً استخدمت الابتسامة الصفراوية لاستفزاز عدوتها.

وبدأ المشهد مع دخول ”رزان- نادين الراسي“ إلى مكتب ”عزيز- عابد فهد“ أثناء شجاره مع زوجته ”تاج“ بخصوص البحث عن ابنهما المفقود ”نجم“، وتطلب ”رزان“ منهم الهدوء وخفض أصواتهم؛ تجنباً لحصول بلبلة في المعمل ككل، وتقترب من ”تاج“ في محاولة منها لتهدئتها فتفاجئها ”تاج“ بصفعة قوية على وجهها، وسط هدوء كبير من قبل ”رزان“ وابتسامة تدل على حقد وكراهية دفينين.

شاهد سلافة معمار تتعدى على نادين الراسي

 

ومن ناحية أخرى، كان ظهر أولاد النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم معها في صورةٍ عفويّةٍ جدًّا، حيث حازوا على إعجاب عدد كبير من المتابعين.

في التفاصيل، نشرت الممثلة اللبنانية ​نادين نسيب نجيم​ صورة جديدة عبر خاصية الستوري في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي.

وظهرت نادين بلقطة عفوية وولديها يحتضنوها بطريقة لطيفها وودية.

وكانت نادين قد شوّقت أمس متابعيها لمسلسها الجديد “صالون زهرة” المرتقب عرضه الشهر المقبل والذي يجمعها بالممثل السوري معتصم النهار، اذ نشرت صورة من المسلسل في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي وعلّقت عليها، قائلة: “صالون زهرة قريباً حصريا على شاهد “.

تحدّثت الممثلة اللبنانية زينة مكي عن علاقتها مع نادين نجيم في مسلسل صالون زهرة ومدى التشابه بين دورهما في العمل وفي الواقع.

إقرأ أيضاً: نادين نجيم تتألق باطلالة انيقة من داليدا عياش

زينة مكي قالت في مقابلة لها عبر برنامج the insider أن علاقتها مع نادين نجيم فيها نوع من الطرافة في المسلسل وهي تشبه إلى حد ما علاقتهما في الواقع.

و قالت زينة أنها تقدم دور خطيبة شقيق زهرة في المسلسل لكن علاقتهما مقربة جداً كما أنها تستخدم معها مصطلحات كما في حياتهما العادية مثل “بياض الثلج” و “هبول” و “فشكول”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى