العرّاب الفنيمشاهير العرب

قضية فيلم أصحاب ولا أعز تعود.. إياد نصار يعتذر للجمهور ويورط منى زكي!!

إياد نصار ومنى زكي

ورّط الممثل الأردني إياد نصار زميلته المصرية الشهيرة منى زكي من جديد، في فيلم أصحاب ولا أعز، الذي أثار جدلًا كبيرًا بسبب المثلية الجنسية.

إياد نصار يورّط منى زكي

في التفاصيل، اعتذر الممثل الأردني إياد نصار من الجمهور عن دوره ومشاركته في فيلم أصحاب ولا أعز الذي أثار جدلًا كبيرًا بعد عرضه بسبب موضوعات التابو فيه.

قال إياد: “سوء تقدير مني أنني لم أرَ الجوانب التي أزعجت الجمهور من الفيلم، احترم رأي الجمهور أنا أقدم أعمالا ليشاهدها الناس، مضيفا “الناس لما تعترض لازم اسمع مش هقولهم إيه فهمكم، أنا أديتهم الموضوع شافوه ومعجبهمش رموه في وشي تمام حقكم أنا أسف”.

وتابع خلال لقائه في برنامج “من مصر” من تقديم عمرو خليل عبر قناة cbc: “عندما قبلت بالفيلم لم أكن الشخص الشرير الذي يريد إفساد المجتمع، بل جذبتني فكرته وهي أن الهاتف عليه كل أسرارنا وكيف يعيش الإنسان بفكرة “الستر”، لكن لم أرى السلبيات الأخرى التي تحدث عنها الجمهور وهو سوء تقدير مني”.

إقرأ أيضًا: منى زكي ورطت أحمد حلمي في فيلمه الجديد بسبب أصحاب ولا أعز!!

وأكمل: “أي عمل يقدمه الفنان هو مسئول عنه ورد فعل الجمهور لابد أن أتقبله، أنا طرحت أسئلة في مشروع معين ومسئول عنها، لا يمكن أن أتهرب منها أو أقول أن الجمهور لا يفهم”.

وأضاف: استفدت مما حدث وسأكون أكثر تركيزا بعد الآن، مضيفا: “شيطنة الممثلين اللي ماشيه في الفضاء دي مش حقيقية أحنا ولاد ناس وجايين من بيوت ناس واللي ماقبلوش على أولادي مش هقبله على ولاد الناس”.

وبعد اعتذاره هذا، يكون إياد قد ورط زملاءه في المسلسل، وخصوصًا الممثلة المصرية منى زكي، التي واجهت الكثير من ردود الفعل السلبية على دورها الجريء. فهل ستضطر أن تعتذر أيضًا، على الرغم من رفضها سابقًا؟ وهل أُجبر إياد على الاعتذار؟!

 

من جهةٍ أخرى، أكّد بعض المتابعين أنّ الممثلة المصرية منى زكي قد أحرجت زوجها الممثل المصري الشهير أحمد حلمي بعد أن تغزّلت علنًا بممثل مصري آخر.

في التّفاصيل، حصل النجم كريم عبد العزيز الجمعة، على جائزة إنجاز العمر التي تحمل اسم السيدة فاتن حمامة خلال افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ43، وسط تفاعل كبير من النجوم الحاضرين.

وصعدت النجمة منى زكي على المسرح بكامل أناقتها بفستان مبهر وقدمت الجائزة لزميلها، وبدت في غاية السعادة والحماس، وتكلمت بعفوية قائلة: “أول مرة أقف على هذا المسرح ولا ينتابني أي خوف، أنا هنا لأقدم تكريم لصديق وفنان عرفناه من وهو صغير، مثل مع عمالقة عادل إمام وأحمد زكي والراحلة سعاد حسني”.

إقرأ أيضًا: منى زكي تلقّن بوسي شلبي درسًا لن تنساه.. أحرجتها أمام العلن والسبب!! – فيديو

وتابعت: “دمه خفيف وقمر وزي السكر، تعالوا نشوف الفيلم دا ونعرف مين”، ليظهر على الشاشة النجم المصري المحبوب.

وبعد حصول كريم على الجائزة، تقدم بالشكر لأسرته وعلى رأسهم والده وأستاذه الفنان محمد عبدالعزيز، وزوجته التي شاركته 15 عاما، مؤكدة أن والدته كانت تنوي الحضور ولكن لظروف خاصة لم تتمكن.

وقال كريم عبدالعزيز: “فرحتي لتكريمي من مهرجان بلدي، وأحد أهم مهرجانات المنطقة، وسعيد باسم سيدة الشاشة العربية المنحوت على الجائزة التي حصلت عليها”.

وأكد أنه يجمعه صداقة عمرها 24 عاما مع الفنانة منى زكي منذ تصوير فيلم “اضحك الصورة تطلع حلوة”.

يذكر أن الدورة الحالية من المهرجان تشهد تكريم الفنانة نيللي بمنحها جائزة “الهرم الذهبي التقديرية” لإنجاز العمر، تقديرًا لمسيرتها الفنية الكبيرة، والفنان كريم عبد العزيز بمنحه جائزة “فاتن حمامة للتميز”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى