العرّاب السياسيالعرّاب الفنيمشاهير العرب

الأمير الحسين بن عبدالله الثاني يعرض 100 ألف دولار على مغنية.. والسبب!!

الأمير الحسين بن عبدالله الثاني

صدم الأمير الحسين بن عبدالله الثاني الجمهور الأردني بعد عرض قدره 100 ألف دولار أميركي على مغنية شهيرة جدًّا، وذلك لسببٍ فاجأ الجميع.

الأمير الحسين بن عبدالله الثاني

في التفاصيل، زعمت صحيفة حرييت التركية أن ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبدالله الثاني عرض على المغنية التركية ذات الأصول العربية آتيا أن 100 ألف دولار أمريكي مقابل الغناء في يوم ميلاده.

وتحت عنوان “عرض مفاجئ من أمير الأردن لـ آتيا” نشرت الصحيفة التركية تقريرًا لصحفي يدعى اسماعيل بيرق جاء فيه:

“عرض الأمير الأردني حسين بن عبد الله على المغنية التركية آتيا مبلغ 100 ألف دولار لتصعد على خشبة المسرح في عيد ميلاده ويغني باللغة العربية ويعزف على الدربوكة”. (حسب النص الأصلي).

إقرأ أيضًا: قضية فيلم أصحاب ولا أعز تعود.. إياد نصار يعتذر للجمهور ويورط منى زكي!!

وقال الكاتب في تقريره: “تلقت المطربة الأشهر في عالم موسيقى البوب في تركيا، عرضًا مفاجئًا من الأردن للصعود على المسرح في حفل عيد ميلاد الأمير حسين بن عبد الله من الأردن”.

وتابع: “أذهلت آتيا، الفنانة الوحيدة التي تغني وترقص وتلعب الدربوكة في تركيا، بهذا العرض، إذ سيحتفل ولي العهد، الابن الأكبر للملك عبد الله ملك الأردن، بعيد ميلاده الثامن والعشرين بحفل في قصره في 28 يونيو الجاري”.

وذكر الكاتب بأن المطربة آتيا، المولودة في مدينة هاتاي التركية، لديها أصول عربية وهو ما جعلها تحظى باهتمام كبير في الأردن خاصة بالأغنية العربية التي غنتها في أحد الأفلام مؤخرًا.

وزعم الكاتب بأن الأمير الحسين بن عبدالله عرض على آتيا العزف على الدربوكة وغناء أغنيتين عربيتين فقط في عيد ميلاد الأمير حسين بن عبد الله مقابل 100 ألف دولار أمريكي.

إقرأ أيضًا: أنجي خوري تغيّر شكلها تمامًا.. ستصدمون مما ستراه أعينكم ولن تتعرفوا إليها!!

وقال الكاتب بأن الفنانة التركية لم تقبل العرض حتى هذه اللحظة، ونقل على لسانها بالقول: “لم أقرر بعد لكن فوجئت بالعرض، أعتقد أن هذا العرض جاء لأنني من هاتاي، أعزف الدربوكة وأعرف وأغني الأغاني العربية، سأخبركم بقراري خلال يوم أو يومين، إنه عرض جذاب ورائع للغاية”.

واختتم الكاتب مقاله بالقول: “إذا قبلت آتيا العرض، فسوف تحضر الحفلة التي ستقام في قصر الأمير”.

الامير الحسين - المغنية آتيا
الامير الحسين – المغنية آتيا

 

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى