العرّاب الفنيمشاهير العرب

حرق إلهام شاهين وغرقها.. من يقف خلف محاولة قتلها؟! – فيديو

حرق إلهام شاهين

صدمت الممثلة المصرية إلهام شاهين جميع المتابعين بعد الحديث عن حادثة غرق ثمّ حرق حدثت معها، وذلك بعد تكريمها، ما أثار جدلًا واسعًا.

في التفاصيل، اعتقد البعض أنّ هناك جهة تقف خلف محاولة اغتيالها، إلّا أن الحقيقة، لا تتعدّى سوى كونها أخطاء من فريق عمل المسلسلات. إذ بكت الفنانة إلهام شاهيين خلال تكريمها في ملتقى القاهرة للسينما والدراما بحضور نجوم وصناع الفن.

وخلال كلمتها في الحفل حكت إلهام شاهين بعض الكواليس والذكريات الصعبة من أعمالها الفنية، حيث قالت إنها تعرضت لحرق شعرها خلال تصوير أحد المشاهد في مسلسل «أديب» إخراج يحيى العلمي بسبب خطأ ما حدث، وتلف شعرها بالكامل وظلت سنة كاملة ترتدي الباروكة، كما التهب جسدها وظل شهرًا ونصف حتى شُفيت.

إقرأ أيضًا: فضيحة بعد دعارة: فنانة تهاجم إلهام شاهين في دفن سمير صبري وتم إيقافها-فيديو

كما أوضحت أنها كادت تغرق خلال تصوير أحد مشاهد فيلم «السجينتان» مع الفنانة سماح أنور حيث كانا يصوران مشهدًا وفي أيديهما كلبشات حديدية في النيل، وغفل صناع العمل عن استبدال الكلبشات بأخرى بلاستيكية، وكان الحديد يجرهما ويغوص لأسفل ولم يفهم أحد أنهم يغرقون بالفعل حتى وصلا للشاطيء بصعوبة.

وأقيم حفل تكريم إلهام شاهين، بملتقى القاهرة للسينما والدراما العربية، برئاسة المخرج الدكتور أشرف أبو النجا، بمسرح مركز الإبداع الفني بدار الأوبرا المصرية، بالتعاون مع جمعية كتاب ونقاد السينما، في احتفالية كبرى تحمل اسم «كيف تصنع التاريخ.. خلطة إلهام».

شاهد فيديو حرق إلهام شاهين وغرقها

 

من جهةٍ أخرى، يبدو أنّ الأجواء مشحونة كثيرًا بين الفنانة المصرية الشهيرة إلهام شاهين ومي العيدان، الإعلامية الكويتية، حيث أخذت كل واحدة بمهاجمة الأخرى.

في التفاصيل، ردت الممثلة المصرية ​إلهام شاهين​ على انتقادات الإعلامية الكويتية ​مي العيدان​ لها بعد ان طلبت منها أن “تحترم عمرها وتحتشم” وقالت إلهام : “أنا معرفهاش، معرفش مين مي العيدان دي، بس هي مالها؟! تحاسبيني ليه إني ألبس مفتوح أو مقفول، دي مسألة متخصكيش”.

إقرأ أيضًا: بعد عدم إنجابها الأطفال.. هوية وريث ثروة إلهام شاهين تحدث ضجة كبيرة!!

وتابعت: “قوّم نفسك ومش تقوم الآخرين، وكل واحد يبقى عنده الرقيب الذاتي، لكن ملهوش دعوة بالتاني”.

وأضافت شاهين خلال حلولها ضيفة على برنامج “العرافة” الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة طوال شهر رمضان على قناة المحور: “أنا طول الوقت بيجيلي رد فعل إيجابي على آرائي التنويرية وشجاعتي والشيء الجميل الذي أقدمه للمجتمع والجوائز التي أحصل عليها، لكن الإعلام يجمع كل من هم ضدي فيظهر أن العالم كله ضده، وهذا شيء غير صحيح .. الله يحرق السوشيال ميديا بجاز”.

 

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى