العرّاب الفنيمشاهير العالم

حفيدة الملكة إليزابيث تحذف صور كيت ميدلتون.. فضلت ميغان عليها؟ – صورة

حفيدة الملكة إليزابيث

فضيحة كبيرة خرجت إلى العلن، وذلك بعد أن قامت الأميرة أوجيني وهي حفيدة الملكة إليزابيث بحذف صور كيت ميدلتون زوجة الأمير ويليام من على مواقع التواصل الاجتماعي.

في التفاصيل، لاحظ كثيرون أنها تعمدت قص دوقة كامبريدج، ​كيت ميدلتون​ من الصور التي شاركتها مع متابعيها عبر حسابها الخاص بموقع التواصل الإجتماعي.

إقرأ أيضًا: ابن الأمير ويليام يضرب والدته كيت ميدلتون علنًا.. متمرّد كالأمير هاري؟

ودفعت الصور بروّاد مواقع التواصل الاجتماعي إلى التعبير عن استيائهم، وكتب بعضهم أن الأميرة لا تحب دوقة كامبريدج بالفعل ولا تريدها حتى في الصورة.

ويبدو أنّ الأميرة أوجيني قد فضّلت ميغان ماركل زوجة الأمير هاري عليها، بحسب اعتقاد البعض، خصوصًا أن الخلافات بدأت تظهر بين كيت وأوجيني، وهي كبيرة جدًّا، لدرجةٍ أنها وصلت إلى مواقع التواصل الاجتماعي.

حفيدة الملكة إليزابيث تحذف صور كيت ميدلتون

 

من جهةٍ أخرى، فضيحة مدوية هزت أرجاء بريطانيا بعدما تم الكشف عن أنّ الأمير ويليام وزوجته كيت ميدلتون يعتمدان على الكذب للهروب سرًّا من الناس.

إقرأ أيضًا: الأمير ويليام يتخلى عن لقبه نهائيًا.. فهل ينضم إلى شقيقه الأمير هاري؟!

في التفاصيل، أفادت معلومات وتقارير صحفية أن ​الأمير ويليام​ وزوجته الدوقة ​كيت ميدلتون​ يلجآن إلى تغيير أسماءهم وإستعمال أسماء مزورة في بعض الأحيان.

وأكدت المعلومات أن الأمير ويليام يتستخدم إسم سري هو “داني كولينز” وكيت ميدلتون تستخدم إسم سري هو “دافني كلارك”، والسبب هو المحافظة على خصوصيتهم وأوقاتهم الشخصية، وذلك عندما يسافرون بهدف الرفيه والتسلية وليس بمهمات ملكية رسمية.

وليس هذا الإسم المستعار الوحيد الذي تستخدمه كيت ميدلتون فهي كانت تلجأ لإستخدام لقب آخر أيضاً خلال تسوّقها في مدينة ويلز وذلك في عام 2010.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى