العرّاب الفنيمشاهير العرب

ريم البلوشي تصدم الجميع وتتخلى عن الحجاب بعد أشهر فقط من ارتدائه!! – فيديو

ريم البلوشي

جدل كبير أحدثته نجمة مواقع التواصل الاجتماعي الكويتية ريم البلوشي، وذلك بعد أن ظهرت في فيديو وقد تخلّت فيه نهائيًا عن الحجاب.

في التفاصيل، اتخذت نجمة مواقع التواصل الاجتماعي الكويتية ريم البلوشي قرار التخلي نهائيًا عن الحجاب بعد ما يقارب الـ 3 أشهر فقط على ارتدائه، وأوعزت ذلك إلى حالتها النفسية السيئة على إثر وفاة والدتها، وأعلنت وقتها أنها قررت ارتداء الحجاب.

إقرأ أيضًا: ريم البلوشي انهارت وضربت نفسها والسبب صادم حقا – فيديو

وتعقيبا على قرارها قالت : “أنا طبعا كلمت خالي وقال لي أنما الإعمال بالنيات وطالما تريدين خلع الحجاب خلاص ليست مشكلة طالما لبسك محترم”.

وتابعت قائلة: “الأهم أني مستترة باللبس، وهذا أهم شي، وخالي قال لي إن الحجاب اقتناع ولما تقتنعي بيه البسيه من جديد”.

شاهد ريم البلوشي تتخلى عن الحجاب

 

من جهةٍ أخرى، و ريم البلوشي هي ناشطة ومدونة اجتماعية تحمل الجنسية الكويتية وهي في العقد الثالث من عمرها، حيث اكتسبت شهرة واسعة على مختلف منصات التواصل الاجتماعي بدءً من منصة انستقرام ووصولًا إلى منصة تيك توك حيث يتابعها عدد ضخم من الجماهير الذين ينتظرون لها كل بث مباشر جديد؛ وذلك لأنهم اعتادوا على اهتمامها الدائم بالظهور لهم ولمختلف المتابعين من خلال تقنية البث المباشر، وقد تميزت ريم كثيرًا بخفة ظلها في انتقادها لأي شيء هذا بجانب اهتمامها بالعديد من القضايا الهامة في المجتمع الأمر الذي جعل العديد من الناس يهتمون يمتابعتها من مختلف دول العالم.

وتعتبر دولة الكويت من اكثر الدول العربية والخليجية التي تنشط فيها ظاهرة النشطاء والمؤثرين على مواقع التواصل الإجتماعي.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى