العرّاب الفنيمشاهير العالم

صدمة.. آمبر هيرد تعترف بحبها تجاه جوني ديب: هل هما على علاقة؟!

آمبر هيرد تعترف بحبها تجاه جوني ديب

على الرغم من كل ما حصل بينهما، إلا أن الممثلة والنجمة العالمية آمبر هيرد قد صدمت الجميع بالحديث عن حبها تجاه جوني ديب.

آمبر هيرد تعترف بحبها تجاه جوني ديب

في التفاصيل، خرجت هيرد في أول تصريحات رسمية لها عبر مقابلة تلفزيونية للحديث عما دار خلال المحاكمة، وما تشعر به حاليًا بعد خسارتها للمعركة القضائية أمام زوجها السابق جوني ديب، واصفة بأن محاكمتها كانت ”مهينة“، وشعرت خلالها بأنها ”أقل من إنسان“.

وفاجأت الممثلة الأميركية الجميع بتصريحها أنها ما زلت تحب جوني ديب، رغم ما حصل بينهما من فضائح واتهامات وضرب وتعنيف وانفصال ومحاكمات، مؤكدة بأنها حاولت إصلاح علاقة محطمة للغاية ولم تنجح.

وقالت: “أنا أحبه، لقد أحببته من كل قلبي، وحاولت قصارى جهدي لإنجاح علاقة محطمة للغاية ولكن لم أستطع، لا توجد مشاعر سيئة أو سوء نية تجاهه على الإطلاق، أعلم أنه قد يكون من الصعب فهم ذلك أو قد يكون من السهل حقًا فهمه، إذا كنت قد أحببت أي شخص من قبل فيجب أن يكون ذلك سهلاً”.

واعترفت آمبر هيرد بأنها ارتكبت الكثير من الأخطاء، لكنها كانت تقول الحقيقة دائمًا، مشددة على أنها تعرضت للضرب والتعنيف من قبل زوجها السابق جوني ديب.

وبعد اعترافها بحبها له، تحدّث البعض عن إمكانية عودته إليها، خصوصًا أنهكان يفكر بألا يطالب بأمواله التي فرضتها المحكمة عليها كغرامةٍ ماليّةٍ له بسبب تشويه سمعته.

آمبر هيرد
آمبر هيرد

 

من جهةٍ أخرى، فضحت الممثلة والنجمة العالمية آمبر هيرد ما فعله الممثل وزوجها السابق جوني ديب للتأثير على هيئة المحلفين، لإصدار القرار ضدّها.

في التفاصيل، اتّهمت نجمة هوليوود آمبر هيرد، طليقها جوني ديب، بمحاولة التأثير على هيئة المحلفين، وذلك في أول مقابلة تلفزيونية لها بعد خسارتها للقضية.

وقالت هيرد إن تصوير المحاكمة على وسائل التواصل الاجتماعي لم يكن عادلاً.

وكشفت الممثلة الأميركية في الإعلان التشويقي للمقابلة التي ستُذاع، يوم الجمعة المقبل، عبر البرنامج الأميركي “توداي” في قناة ”إن بي سي“، عن الحكم، وهاجمت “الكراهية والنقد اللاذع” الذي واجهته طوال المحاكمة مع حكم هيئة المحلفين، كما انتقدت القرار “غير العادل” بحسب تعبيرها، الذي تمّ اتخاذه ضدها.

إقرأ أيضًا: تخوف من عملية قتل جوني ديب..هذا ما يخطط له بعد خسارة آمبر هيرد؟ -بالأدلة

وقالت آمبر البالغة من العمر 36 عامًا: “حتى لو كنت تعتقد أنني أستحق الكره والنقد.. حتى لو كنت تعتقد أنني أكذب.. لا يمكنك أن تنظر في عيني وتخبرني أن ما حدث كان عادلاً”.

وأضافت: ”أنا لا ألومهم، أفهم في الواقع أن ديب شخصية محبوبة، إنه ممثل رائع“.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى