العرّاب الفنيمشاهير العالم

جنيفير لوبيز تهين الجمهور العربي وشاكيرا معًا.. لن تصدّقوا ما قالته!! – صورة

جنيفير لوبيز تهين الجمهور العربي

أهانت الفنانة والنجمة العالمية جنيفير لوبيز الجمهور العربي، وذلك بعد تصريحاتها المشينة، التي اعتبرها الكثير من العرب أنّها لا تليق على الإطلاق.

في التفاصيل، بعد أن تم عرض الفيلم على منصة نتفليكس ابتداءًا من الثلاثاء 14 يونيو، لاحظ الجمهور العربي وجمهور شاكيرا تعليقًا من جينيفر عن الرقص الشرقي واعتبروه مهينًا لثقافة العربية.

في أحد المشاهد، حين يتقرب الانتهاء من تنسيق العرض، تتحدث جينيفر لأحد المنتجين في NFL عن مدة العرض، وهو يشكو من وصول الشريط الموسيقي إلى 20 دقيقة، فترد هي قائلة: “أنا أود أن أقدم عرضًا هادفًا، وليس أن نعتلي المسرح ونهز مؤخراتنا وحسب ونرقص رقصًا شرقيًا. أريد عرضًا حقيقيًا يحمل رسالة ويبين أننا ننتمي هنا ولدينا دور، ولكن لا يمكننا تحقيق ذلك إذا ضغطوا علينا بسبب عدد الدقائق والثواني”.

يذكر أن النجمة شاكيرا ذات أصول لبنانية ولهذا السبب تستعرض مهاراتها في الرقص الشرقي في عروضها، وهو ما فعلته في عرض السوبر بول.

جنيفير لوبيز تهين الجمهور العربي

 

من جهةٍ أخرى، تحدّثت كل الوسائل الإعلامية تقريبًا عن الـ هدية المفاجئة التي قدّمها الممثل العالمي بن أفليك إلى حبيبته جينيفر لوبيز في عيد الحب.

في التفاصيل، لا تزال وسائل الإعلام العالمية تضجّ بأخبار النجم الأميركي بن أفليك وحبيبته النجمة العالمية جينيفر لوبيز، وذلك عقب عودتهما الى بعض بعد فترة طويلة من الانفصال، فباتت قصة حبّهما حديث الجميع ومحط اهتمام الصحافة التي لاحظت أن النجم الوسيم قدّم هدية مميّزة لحبيبته بمناسبة “يوم الحب”، عبارة عن مقطع فيديو يوثّّق أجمل لحظاتهما الخاصة.

وفاجأ النجم العالمي معشوقته بتصميم “فيديو كليب” خاص لهما بمناسبة “يوم الحب”، وكل تفاصيله مستوحاة من أغنيتها “On My Way” من فيلمها الجديد “Marry Me”.

وكشفت “جي لو” في مقابلة أن حبيبها قد صنع لها فيديو كليب شخصياً مدته حوالى 4 دقائق، ويُظهر لقطات خاصة لهما معاً تعود إلى بداية علاقتهما الغرامية، أي بين عامَي 2002 و2004 وصولاً الى عودتهما لبعض العام الماضي، بعد فترة من الانفصال.

وأكدت النجمة العالمية أن الفيديو “خاص وشخصي للغاية، وتريد مشاركته فقط مع المقرّبين”… لذلك لم تنشره عبر السوشيال ميديا، وترفض تداوله بين المتابعين وفي وسائل الإعلام.

إقرأ أيضًا: جينيفر لوبيز عارية كما خلقها الله.. أظهرت كل تفاصيل جسمها!! – صورة

وكان النجم العالمي بن أفليك قد حضر الأسبوع الماضي، مع “جي لو” العرض الخاص بفيلمها الجديد “Marry Me”، الذي تقوم ببطولته، وهو فيلم كوميدي رومانسي يشاركها في بطولته أوين ويلسون، وتتناول أحداثه قصة نجمة البوب التي تكتشف في حفل زفافها أنها تعرّضت للخيانة، فتقرر اختيار شخص غريب من بين الحشود والزواج منه، ويجسّد أوين دور الغريب العشوائي الذي ينتهي به الأمر بالزواج من “جي لو” وبالكثير من المواقف الطريفة والرومانسية اللافتة.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى