العرّاب الفنيمشاهير العرب

باسم ياخور يحرج زوجته ويسيء إليها علنًا.. فضح المستور في علاقتهما – صورة

باسم ياخور يحرج زوجته

بسبب بوستر عرضه الممثل السوري الشهير باسم ياخور، ردّت عليه زوجته رنا الحريري، ليفضح بعدها المستور في علاقتهما عن الناس.

في التفاصيل، مع نشر باسم بوستر مسلسله الجديد عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” حيث ظهر فيه بقميص ممزق ويحمل سيفاً حتى بادرت زوجته رنا للتعليق على الصورة: “حبيبي كأنه مشقوق قميصك، جيبه معك لخيطلك ياه”.

ليرد باسم على تعليق زوجته بتعليق قال فيه: “هههه عأساس بتعرفي تخيطي”.

إقرأ أيضًا: بعد تعرّضها للتحرش..باسم ياخور يهين زوجته ويزيل مكياجها ليرى حقيقتها!!

ونال تعليقا باسم وزوجته تفاعلاً واسعا من قبل الجمهور حيث أبدى الجميع إعجابهم بالروح المميزة بين الزوجين وروح المرح والدعابة بينهما.

هذا الأمر فضح الكثير عن علاقتهما، خصوصًا أنّهما يمرحان كثيرًا مع بعضهما، وأنّ رنا لا تقوم بالأعمال المنزلية اللازمة، لا بل أنها لا تعرف كيف تقوم بها.

إليكم باسم ياخور يحرج زوجته

 

من جهةٍ أخرى، سرق ابن باسم ياخور ورنا حريري الأنظار في صورته الأخيرة التي نشرتها والدته، والذي بدا شبيهًا جدًّا بها، وكان ممسكًا بعددٍ من القصص المخصّصة للأطفال.

في التّفاصيل، خطف “روي” ابن الكاتبة رنا حريري، الأنظار في أحدث ظهور له، حيث شبهه عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بوالدته.

ونشرت رنا، عبر صفحتها على “إنستغرام”، صورة حديثة لابنها روي، ظهر خلالها ممسكاً بالمجموعة القصصية “عالمي الصغير”، التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، في بداية العام الجاري.

إقرأ أيضاً: رشيد عساف يهاجم باسم ياخور والدراما السورية:”عيب”

وحرصت زوجة باسم ياخور، على توجيه الشكر إلى صاحب السمو على هديته، حيث علقت على الصورة، قائلة: “شكراً من القلب لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم على الهدية الغالية، المجموعة القصصية (عالمي الصغير)”.

وتفاعل عدد كبير من متابعي رنا مع صورة ابنها التي نشرتها، وأشادوا بالهدية القيمة التي حصل عليها، فيما أبدى آخرون إعجابهم بوسامة وجمال ابنها “روي”، مؤكدين أنه يشببها كثيراً ولا يشبه والده في شيء، على حد قولهم.

وقالت إحدى المتابعات تعليقاً على الصورة: “نسخة عنك الولد ما طلع لأبوه أبداً”، وأضاف آخر: “نسخة من والدته.. ما شاء الله”،  وتابع ثالث: “يشبه والدته كثيرًا.. الله يحفظه لك”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى