العرّاب الفنيمشاهير العرب

بعد الاحتجاجات العراقية.. حملات ضد سعد لمجرد في السعودية تتسبب بطرده؟

حملات ضد سعد لمجرد في السعودية

أسوأ كابوس ممكن أن يواجهه أي فنان على الإطلاق، هو ما يحصل مع الفنان المغربي سعد لمجرد في السعودية والعراق بعد رفض الجمهور له.

حملات ضد سعد لمجرد في السعودية

في التفاصيل، أصبح وسم “نرفض سعد المجرد في ​جدة​” متصدّرًا للترند السعودي على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك منذ يومين، ضدّ إحياء الفنان المغربي سعد لمجرد حفله مع الفننة اللبنانية الشهيرة إليسا في موسم جدة بالمملكة العربية السعودية والذي يوافق الجمعة في 17 حزيران/ يونيو.

إقرأ أيضًا: سعد لمجرد بات عبئًا على الجميع.. ممثل مصري يعتذر من جمهوره بسببه!!

رفض العديد من الناشطين هذا الحفل، وذلك بسبب القضايا التي تلاحقه والمتعلقة بالاعتداء على فتيات والتي لم يتم إعلان براءته منها بعد، وكتب أحد المعلقين :”المصريين رفضوه..العراقيين طردوه..اي بنت تروح لحفلته ماعندها كرامه..شتبين فيه”.

الخوف من قيام بعض المجموعات المتشددة في السعودية باحتجاجاتٍ ومشاكل قبل الحفل وفيه،قد تتحوّل إلى حربٍ. فهل بات عبئًا سعد لمجرد على كل مكانٍ يدخل إليه؟

سعد لمجرد
سعد لمجرد

 

من جهةٍ أخرى، تمّ مواجهة الفنان المغربي سعد لمجرد بفيديو، باشرةً على الهواء أدّى به إلى الـ بكاء أمام الجميع، ما أثار ضجةً واسعةً عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

في التفاصيل، استضاف الإعلامي “مصطفى الأغا”، أمس الإثنين، “سعد لمجرد”، في برنامجه “صدى الملاعب” على قناة “إم بي سي”، حيث فاجئ الفنان المغربي جمهوره بإطلالة استثنائية، تمثلت في ارتدائه الزي الإماراتي التقليدي المسمى “البشت”.

إقرأ أيضًا: السعوديون يرفضون الاغتصاب: سعد لمجرد ممنوع من الدخول وإقامة حفلة؟

وكشف “لمجرد” خلال اللقاء عن بعض جوانب حياته الفنية والشخصية، حيث حكى عن بداياته منذ هجرته إلى الولايات المتحدة الأمريكية، ومعاناته من البطالة لفترة، إلى حين مشاركته في برنامج “سوبر ستار” الذي احتل فيه المرتبة الثانية، وبداية انطلاقه في عالم الشهرة، بعد إصداره لأول أغنية ناجحة وهي “إنتي باغية واحد” التي حققت شهرة واسعة في العالم العربي، والتي كانت من إنتاجه الخاص بسبب عدم توفره على عقد مع شركة إنتاج.

وغالبت الدموع صاحب أغنية “المعلم” التي تخطت حاجز المليار مشاهدة على موقع “يوتيوب”، بعد أن واجهه بعرض فيديو يحتوي على مشاهد له رفقة والده الفنان “البشير عبده”، والذي يعتبره قدوته وأهم شخص في حياته.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى