العرّاب الفنيمشاهير العالم

شاكيرا تثير غيرة بيكيه بعد انفصالهما.. رقصة صادمة مع نيك جوناس!! – فيديو

شاكيرا ونيك جوناس

أثارت الفنانة الكولومبية العالمية شاكيرا ضجةً كبيرةً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد ما فعلته مع نيك جوناس، الفنان الأميركي العالمي.

في التفاصيل، أظهرت الفنانة الكولومبية ​شاكيرا​ أمام الجمهور، مقطع فيديو جديد، عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي، ظهرت فيه من البرنامج الذي تشارك في لجنة تحكيمه “Dancing with myself”، وهي ترقص على أنغام أغنية “chantaje” الخاصة بها، مع الفنان ​نيك جوناس.

وكانت قد طلبت شاكيرا في إحدى الحلقات من نيك جوناس أن يريها حركاته في الرقص، فقام ورقص معها بطريقة إعتبرها بعض المتابعين مستفزة، أما البعض الآخر بتغزل بقدراتها العالية في الرقص.

هذا الأمر أثار جدلًا كبيرًا ما أدّى بالبعض للقول إنها تحاول إثارة غيرة حبيبها السابق ​جيرارد بيكيه​.

شاهد شاكيرا ونيك جوناس معًا

 

من جهةٍ أخرى، عصابة محترفة قامت بتوريط الفنانة الكولومبية العالمية شاكيرا على أثر اكتشافها خيانة زوجها جيرارد بيكيه لها مع فتاة أخرى، ما جعلها تعلن تخليها عنه.

في التفاصيل، ذكر برنامج تلفزيوني إسباني أن شاكيرا اضطرت إلى إنهاء العلاقة مع بيكيه بعد أن تسربت المعلومات للإعلام والجمهور، عن طريق المحققين الذين عيّنتهم.

وأضاف برنامج ”يونيفيسيون“ التلفزيوني الإسباني أن النجمة الكولومبية حصلت على أدلة تثبت خيانة بيكيه، وأرادت التأكد من ذلك فلجأت إلى فريق محققين لاستعلام الأمر، ولكن بسرية تامة لأنها لا تريد أن يفتضح الأمر، بل ترغب بالمحافظة على خصوصيتها مع بيكيه.

إقرأ أيضًاجيرارد بيكيه تخلّى عن شاكيرا ليعشق نادلة.. إليكم قصة حب اللاعب الجديدة!!

غير أنها فوجئت بعد ذلك أن خطتها لم تنجح، لأن فريق التحقيق غدر بها، فسارعت إلى إعلان الانفصال عبر بيان مشترك أصدرته مع اللاعب الإسباني مؤخرًا.

وكان المحققون الذين عينتهم شاكيرا قد تتبعوا تحركات بيكيه لمدة زمنية، مكتشفين خيانته وعلى الفور أبلغوها، وتم تسليمها صورا ودلائل تثبت ذلك، إلا أنها لم تظهرها للنور، حيث دفعت أموالا مقابل ذلك احتراما لخصوصيتها إلى أن تم تسريبها.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى