العرّاب الفنيمشاهير العرب

رجل مجهول يقتحم غرفة نوم إليسا وهي نائمة.. فيديو صادم يكشف ما حصل معها

غرفة نوم إليسا

اجتاح فيديو عالم مواقع التواصل الاجتماعي، يعود للفنانة اللبنانية الشهيرة إليسا وهي نائمة في غرفة الـ نوم، وقد اقتحم رجل مجهول المكان.

شاهد ما حصل في غرفة نوم إليسا

في الفيديو الاول ظهرت إليسا متفاجئة، وكأنه أيقظها من النوم، وذلك ليسألها عن ألبومها المقبل لترد عليه “ولو ألبوم شو؟ نحنا مش عنا حفلة؟”.

وبعد تكرار السؤال عليها، أجابت قائلة: “لا لسه بدري وما لكش دعوى على كل حال..في وقت نام بعد شوي؟”، لتعود إلى السرير وتغطي وجهها بالغطاء.

إقرأ أيضًا: إليسا في فيديو طريف جدًا بعد خطأ غير مقصود…وردة فعلها مفاجئة!

وأحدث الفيديو ردود فعل متبانية بين من سخر من الفكرة، وبين من اعتبر أنها جديدة بالنسبة لإليسا كونها لم تقم بهذه التجربة في وقت سابق.

وفي الفيديو الثاني تظهر إليسا في السرير، وهي تتناول البوظة، ليدخل عليها المعجب ويسألها ماذا تأكل.

 

من جهةٍ أخرى، خضّت الفنانة اللبنانية إليسا مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد صورة لها مع رجل غريب، لم يتمّ الكشف عن هويّته على الإطلاق، فقال البعض إنّه حبيبها.

في التفاصيل، شوّقت الفنانة اللبنانية إليسا جمهورها لعملها الجديد الذي سيحمل عنوان ”من أول دقيقة“، ومن المتوقع أن يبصر النور خلال فترة عيد الفطر السعيد.

وظهرت إليسا في الصورة التي نشرتها وهي جالسة بطريقة رومانسية إلى جانب شاب مجهول الهوية، وعلقت قائلة: ”‏الحب حد تتسند عليه“.

إقرأ أيضًا: إليسا أهانت فنانة عربية شهيرة وقللت من احترامها.. لن تصدّقوا ما فعلته بها!!

وحظيت هذه الصور بتفاعل كبير بين المتابعين، إذ أعربوا عن فرحتهم باقتراب موعد إطلاق عملها الجديد، كما علق أحدهم: ”ألوس هاربة من ألبوم تصدق بمين“.

هذا، وقد أكّد البعض الآخر من المتابعين، أنّ إليسا عمدت إلى عدم إظهار هوية حبيبها الذي تحدّثت عنه في برنامج مراحل مع علي العلياني.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى