العرّاب الفنيمشاهير العرب

نجمة عربية تفضح عادل إمام وتشتمه علناً.. تسريب فيديو صادم لها!!

عادل إمام

بعد غيابٍ لأكثر من 20 عامًا تقريبًا، خرجت فنانة مصرية شهيرة في فيديو إلى العلن، وقامت بمهاجمة الفنان المصري الشهير عادل إمام، ما صدم الجميع.

في التفاصيل، وصفت نجلاء فتحي أفلام عادل إمام بـ “الفاسدة”، فيما لم يتضح سبب هجومها المفاجئ على الفنان.
وقالت فتحي، خلال مقطع فيديو: ” عادل إمام اللي عمله الشعب.. اللي عمله الجمهور .. اللي عملك الشعب اللي دفع فيك تذكرة ووصل أجرك لملايين “.

وأضافت: أعماله كلها فساد لمحبة الفساد.. يعني في الآخر يطلع الفاسد هو الرابح .. 40 سنة وأنت بتشرب الناس اللي أنت عاوزة .. اللي الدولة عوزاه”.

إقرأ أيضاً: نقل عادل إمام إلى المستشفى بشكل طارئ.. إليكم حقيقة ما يحصل معه!!

كما اتهمت “إمام” بـ “نفاق ” ذوي المناصب والنفوذ ومحاولة إظهارهم على الشاشة بمظر جيد.

و اعتبرت أن أعمال عادل إمام هي “فساد لمجرد محبة الفساد وإظهار الفاسد بأنه يربح في النهاية على مدار 40 سنة “.

من جانبه كشف المحامي أيمن محفوظ أنه وجه إنذارا لنقابة المهن التمثيلية للتحقيق في فيديو الفنانة نجلاء فتحي تهين فيه الفنان عادل إمام.

وأشار محفوظ أن حوارا دار بينه وبين أشرف زكي – نقيب الفنانين – من أجل حل هذه الأزمة وبخاصة أنه وجه إنذارا للنقابة للتحقيق مع نجلاء فتحي في تصريحاتها التي تدينها قلبا وقالبا – بحسب وصفه.

وأكد أن نقيب الفنانين سيتخذ إجراءات قوية لحل هذه الأزمة وبخاصة أن نظرته تغيرت تجاه الأمور .

نجمة تشتم عادل إمام بالـ فيديو

 

من جهةٍ أخرى، بعد الحديث عن أخبار جديدة حول إصابة الزعيم عادل إمام بفيروس كورونا، فاجأ ابنه رامي صبري المتابعين بتعليق جديد، اعتبره البعض أنّه قنبلة مدوية.

قي التّفاصيل، رغم أن أسرة الزعيم عادل إمام نفت من قبل ما تردد عن إصابته بكورونا لكن الشائعات عادت مرة أخرى لتؤكد إصابته بالفيروس.

ومجدداً حرص المخرج رامي إمام على توضيح حقيقة الأخبار التي تم تداولها مؤخراً عن إصابة والده الزعيم عادل إمام بفيروس كورونا.

وقال رامي، في تصريحات صحافية، إن والده بخير، وما أشيع عن إصابته بفيروس كورونا عار تماما من الصحة، مؤكداً أنه مازال في الساحل الشمالي ويقضي فصل الصيف مع أبنائه وأحفاده.

وأشار إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي تثار فيها هذه الشائعة، وأنها لم تقتصر على الإصابة بكورونا فقط، بل أُثيرت أكثر من مرة شائعات تفيد بوفاة والده، مطمئنا الجمهور على صحة والده.

وقال: “الزعيم صحته زي الفل، والحمد لله كويس ومش تعبان، ومفيش فيه أي حاجة وحشة نهائي، وبيطمنكم ما تقلقوش عليه”.

وفجر رامي مفاجأة عندما أعلن استعداد والده للعودة للسينما بعد غياب طويل بفيلم سيكون من إخراجه، ورفض الإفصاح عن أي تفاصيل عن العمل.

إقرأ أيضاً: صورة عادل إمام في شوارع مصر تثير ضجة.. هذا ما كتب عليها!

وكان آخر أعمال الزعيم السينمائية فيلم “زهايمر”، الذي عرض في العام 2010، وشارك في بطولته كل من نيللي كريم، وفتحي عبد الوهاب، وأحمد رزق، ورانيا يوسف، وهو من إخراج عمرو عرفة.

بينما كان آخر أعمال الزعيم عادل إمام مسلسل “فلانتينو”، الذي طرح في السباق الرمضاني، للعام 2020، وشارك معه عدد من الفنانين، منهم داليا البحيري، ودلال عبد العزيز، وحمدي الميرغني، وطارق الأبياري، وهدى المفتي، ومن تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامي إمام.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى