العرّاب الفنيمشاهير العرب

محمد رمضان يخسر المعركة.. مئات آلاف الدولارات سيدفعها لهذه الجهة!!

محمد رمضان يخسر المعركة

خسر الفنان المصري المثير للجدل محمد رمضان المعركة الجديدة من الدعاوى التي رفعت عليه مؤخّرًا، ما سيتوجّب أن يدفع للجهة الرابحة مئات آلاف الدولارات.

محمد رمضان يخسر المعركة

في التفاصيل، أصدرت محكمة مصرية قرارًا بإلزام الفنان محمد رمضان برد كل المبالغ التي تقاضاها من شبكة قنوات ”إم بي سي“، والتي تصل لـ 13 مليون جنيه، بحدود 700 ألف دولار، إضافة إلى العائد القانوني منذ عام 2019 بواقع 5% وحتى تمام السداد.

وصدر الحكم بسبب إخلال رمضان بالعقد المبرم مع المجموعة، للقيام بأداء أعمال ومسلسلات تليفزيونيه لتذاع حصرياً على قنوات تلك الشبكة.

وكانت شبكة قنوات ”إم بي سي“، قد تعاقدت مع محمد رمضان في 5 أكتوبر 2016 على التفرغ لأداء 3 مسلسلات تلفزيونية من إنتاج الشركة لأعوام 2017، 2019، 2020، وتقاضى منها بالفعل بإيصالات موقعة منه مقدمات التعاقد عن هذه الأعمال الفنية، إلا أنه أخل بالتزاماته التعاقدية.

إقرأ أيضًا: سيارة محمد رمضان مطلية بالذهب.. ولهذا السبب يستعرضها!! – فيديو

وطبقاً لبنود العقد، يحق للشركة فسخ التعاقد مع رمضان، مع المطالبة بالتعويض الاتفاقي المنصوص عليه بقيمة 115 مليون جنيه، وإلزامه برد ما تقاضاه من مبالغ نقدية مقدماً.

بدوره، أعلن المُستشار ثروت عبد الشهيد محام شبكة قنوات MBC أنه بصدد دراسة الحكم لمطالبة الفنان محمد رمضان بالتعويضات اللازمة التي لن تقل عن 100 مليون جنيه.

محمد رمضان
محمد رمضان

 

من جهةٍ أخرى، بعد انتشار فيديو لابنة الفنان المصري المثير للجدل محمد رمضان، وهي إلى جانب الممثلة المصرية دينا الشربيني، تحدّ رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عن طلاق الأول وزواجه من دينا بعد المسلسل.

في التفاصيل، حرص النجم المصري محمد رمضان على مشاركة متابعيه عبر صفحاته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، بمقطع فيديو عفوي، يوثق علاقة المحبة التي تجمع النجمة دينا الشربيني مع ابنته كنز.

وظهرت الشربيني إلى جانب ابنة الفنان محمد رمضان، وهي تحتضنها وتقبلها، ويبدو جلياً في الفيديو العاطفة الكبيرة من قبل الفنانة المصرية وحبها للأطفال.

إقرأ أيضًا: محمد رمضان يحمل دينا الشربيني ويرقص بها.. ردة فعل عمرو دياب صادمة!!

ومزج محمد رمضان الفيديو بأغنيته الشهيرة ”يا حبيبي“، وأرفقه بتعليق: ”ابنتي مع شقيقتي دينا الشربيني“.

وهذا يؤكّد أن ما تمّ الحديثعنه من قبل رواد مواقع التواصل عن علاقة حب بين الممثلين، غير موجودة في الحقيقة على الإطلاق، إنّما دينا هي بمثابة الشقيقة لمحمد لا أكثر.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى