العرّاب الفنيمشاهير العرب

نادين الراسي ترفض رؤية أولادها.. وطليقها يفجر مفاجأة فهل منعها خطيبها؟

نادين الراسي ترفض رؤية أولادها

يبدو أن الممثلة اللبنانية الشهيرة نادين الراسي تمنع نفسها من رؤية أولادها، بعد الطلاق الذي حصل، بينها وبين جيسكار أبي نادر.

نادين الراسي ترفض رؤية أولادها

على الرغم من أنّ جيسكار أبي نادر لا يتحدّث عن موضوع أولاده، إذ قالت نادين الراسي سابقًا أنّه لا يسمح لها برؤيتهم، بإلّا أنّه ردّ على هذه التساؤلات عبر خاصيّة القصص القصيرة على حسابه الخاص بموقع التواصل الإجتماعي بعد أن سأله أحد المتابعين.

إقرأ أيضاً: سلافة معمار تتعدى على نادين الراسي وتضربها.. فيديو يكشف ما حدث!!

نفى جيسكار أبي نادر شائعة حرمان ولديه من رؤية والدتهما نادين الراسي لأنها تمتلك قراراً قضائياً يسمح لها بلقاء أسبوعي، فكتب:

“انا ولا يمكن احرم ولد من “ام”. عادةً ما بحبّ احكي بموضوع بيتعلّق باولادي بس بقدر قلّك انو هي يلي ما عم تشوفهم مع انو معها قرار تكون معهم ايام السبت بس ما عم تجي الها اشهر وبإرادتها”.

فهل خطيبها يمنعها من رؤية أولادها أم أن هناك أمر آخر متعلق بالقضية لم يكشفه جيسكار؟

 

ومن ناحية أخرى، كان ظهر أولاد النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم معها في صورةٍ عفويّةٍ جدًّا، حيث حازوا على إعجاب عدد كبير من المتابعين.

في التفاصيل، نشرت الممثلة اللبنانية ​نادين نسيب نجيم​ صورة جديدة عبر خاصية الستوري في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي.

وظهرت نادين بلقطة عفوية وولديها يحتضنوها بطريقة لطيفها وودية.

وكانت نادين قد شوّقت أمس متابعيها لمسلسها الجديد “صالون زهرة” المرتقب عرضه الشهر المقبل والذي يجمعها بالممثل السوري معتصم النهار، اذ نشرت صورة من المسلسل في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي وعلّقت عليها، قائلة: “صالون زهرة قريباً حصريا على شاهد “.

تحدّثت الممثلة اللبنانية زينة مكي عن علاقتها مع نادين نجيم في مسلسل صالون زهرة ومدى التشابه بين دورهما في العمل وفي الواقع.

إقرأ أيضاً: نادين نجيم تتألق باطلالة انيقة من داليدا عياش

زينة مكي قالت في مقابلة لها عبر برنامج the insider أن علاقتها مع نادين نجيم فيها نوع من الطرافة في المسلسل وهي تشبه إلى حد ما علاقتهما في الواقع.

و قالت زينة أنها تقدم دور خطيبة شقيق زهرة في المسلسل لكن علاقتهما مقربة جداً كما أنها تستخدم معها مصطلحات كما في حياتهما العادية مثل “بياض الثلج” و “هبول” و “فشكول”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى