العرّاب الفنيمشاهير العرب

نوال الزغبي تتوج Miss ELITE 2022.. هندية وجمالها خارق!! – صور

Miss ELITE 2022

استعرضت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي فساتينها وأزيائها الجميلة في حفل Miss ELITE 2022، حيث توجّت الهندية في الحفل الرائع.

في التفاصيل، استطاعت الفنانة نوال الزغبي أن تخطف الأنفاس في حفلة انتخاب Miss Elite 2022 في Somabay/ سوما باي/ الغردقة في مصر مساء الجمعة الفائت، حيث أطلت لـ ٣ مرات على المسرح وقدمت أجمل أغنياتها المصرية (الجمال ليه ناسه)، (لسه باجي على بالك)، و(عكس الطبيعة) وتفاعل الجمهور المصري والعربي والأجنبي الحاضر للحفل بشكل كبير معها غناءً ورقصاً.

إقرأ أيضًا: دار الأوبرا تكشف السبب وراء إلغاء حفل نوال الزغبي.. ليس كما تعتقدون!!

تألقت نوال بإطلالتين من دار لابورجوازي Labourjoisie خلال مشاركتها في الحفلة الجمالية الضخة التي ستنقل عبر قناة Ten Tv المصرية نهاية هذا الأسبوع.

وانتهت الرحلة بتتويج Miss India Deep Supriam بلقب Miss Elite 2022، ووصيفاتها هنّ: الأولى من الفيليبين، الثانية من أستراليا، الثالثة من فنزويلا، الرابعة من الأرجنتين.

إليكم إطلالة نوال الزغبي في Miss ELITE 2022

نوال الزغبي
نوال الزغبي

 

من جهةٍ أخرى، تحدّثت الفنانة اللبنانية الشهيرة نوال الزغبي للمرة الأولى عن خلافاتها الكبيرة وشقيقتها بولا، حيث أنّها لم تتحدّث معها منذ 17 سنة.

في التفاصيل، ردّت النجمة الذهبية على سؤالٍ وجّه لها خلال تواجدها في برنامج ”كاربول كاريوكي“ حول علاقتها الجيدة مع جميع أشقائها فيما عدا شقيقتها بولا، قائلةً إن الأخيرة متزوجة من شقيق طليقها ”إيلي ديب“، مؤكدةً أنها لم ترها منذ حدث الانفصال أي منذ 17 عاماً.

إقرأ أيضًا: غزل متبادل بين نجوى كرم ونوال الزغبي.. هذا ما حصل!! – صورة

وأوضحت صاحبة أغنية ”أغلى الحبايب“، أنها تتمنى لشقيقتها السعادة والتوفيق في حياتها، مهما كانت القطيعة بينهما، متمنيةً أن يحفظ الله لها عائلتها.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى