العرّاب الفنيمشاهير العالم

بعد أيام على زفافها.. بريتني سبيرز تثير الصدمة بعدما فعله بها زوجها الجديد!!

بريتني سبيرز تثير القلق

صدمة كبيرة واجهها معجبو ومحبو الفنانة والنجمة العالمية بريتني سبيرز، وذلك بعد ماحصل معها، حيث اتهموا زوجها الجديد، عارض الأزياء الإيراني، بفعل هذا الأمر.

بريتني سبيرز وزوجها الجديد

في التفاصيل، صدم محبو النجمة الأمريكية، بريتني سبيرز، حينما لاحظوا اختفاء حسابها من موقع إنستغرام بشكل مفاجئ، وذلك بعد أيام قليلة من زواجها من عارض الأزياء الإيراني الأصل سام أصغري.

ولم يجد عشاق بريتني سبيرز أيَّ مقاطع فيديو لها وهي ترقص، فبدلاً من ذلك، قوبلوا بالرسالة الكلاسيكية ”عذرًا ، هذه الصفحة غير متوفرة“.

وعلى الرغم من أن سبيرز، البالغة من العمر 40 عامًا، قد أعلنت سابقًا أنها تنوي أخذ استراحة قصيرة من منصات التواصل الاجتماعي،

إلَّا أن قرارها الأخير كان مثيرًا للقلق خاصة وأنها اتخذته وسط مشاكلها العائلية التي أعقبت حفل زفافها مؤخرا.

الجمهور اتهم زوجها سام أصغري بأنه السبب وراء ذلك وأنه يسعى لابعادها عن الجمهور مرة أخرى وسجنها بعد أن ارتبط بها رسمياً

وكانت المغنية الأمريكية نشيطة للغاية على إنستغرام في الأيام الأخيرة، إذ اتخذته كمنصة لتعبير عن رأيها بعائلتها، وزواجها الأخير، كما شاركت الجمهور تطورات قضية وصاية والدها لها.

إقرأ أيضًا: والدة بريتني سبيرز مُنعَت من حضور حفل زفافها.. لن تصدقوا ما فعلته!! – صور

وليس واضحا حتى الآن سبب إغلاق بريتني لحسابها، إذ لم يخرج أي مصدر قريب منها ليوضح ما اذا كانت المغنية نفسها هي من اتخذت قرار إغلاق الحساب، أم أن إنستغرام قرر إغلاق صفحتها لأسباب غير معروفة. واتهم البعض من المعجبين زوجها الجديد، بقيامه بهذه الخطوة، مؤكّددين أنها انتهت من وصاية والديها، وأصبحت مجبورة تحت وصايته، وإلا طلقها، غير أنّ لا شيء مؤكّد حتى الآن على الإطلاق.

 

من جهةٍ أخرى، فضيحة مدوية هزت أرجاء بريطانيا بعدما تم الكشف عن أنّ الأمير ويليام وزوجته كيت ميدلتون يعتمدان على الكذب للهروب سرًّا من الناس.

إقرأ أيضًا: الأمير ويليام يتخلى عن لقبه نهائيًا.. فهل ينضم إلى شقيقه الأمير هاري؟!

في التفاصيل، أفادت معلومات وتقارير صحفية أن ​الأمير ويليام​ وزوجته الدوقة ​كيت ميدلتون​ يلجآن إلى تغيير أسماءهم وإستعمال أسماء مزورة في بعض الأحيان.

وأكدت المعلومات أن الأمير ويليام يتستخدم إسم سري هو “داني كولينز” وكيت ميدلتون تستخدم إسم سري هو “دافني كلارك”، والسبب هو المحافظة على خصوصيتهم وأوقاتهم الشخصية، وذلك عندما يسافرون بهدف الرفيه والتسلية وليس بمهمات ملكية رسمية.

وليس هذا الإسم المستعار الوحيد الذي تستخدمه كيت ميدلتون فهي كانت تلجأ لإستخدام لقب آخر أيضاً خلال تسوّقها في مدينة ويلز وذلك في عام 2010.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى