العرّاب الفنيمشاهير العالم

جوني ديب يعود إلى المحكمة.. مفاجأة أكبر من آمبر هيرد ودعوى خاسرة؟

جوني ديب يعود إلى المحكمة

سيعود الممثل العالمي جوني ديب مرة جديدة إلى المحكمة، لكن هذه المرة مختلفة، من خلال أنّه المدّعى عليه، بسبب ما قام بها سابقًا.

جوني ديب يعود إلى المحكمة

في التفاصيل، يبدو أنّ الحظ الجيد هذه المرة لن يرافق جوني ديب على الإطلاق، من خلال قضية جريجوري بروكس، مدير الموقع الذي عمل في فيلم دراما الجريمة “City of Lies” الذي أدعى ان ديب تعدى عليه بالضرب أثناء التصوير بعد أن أخبره أن وقت التصوير ينفذ.

إقرأ أيضًا: تخوف من عملية قتل جوني ديب..هذا ما يخطط له بعد خسارة آمبر هيرد؟ -بالأدلة

ويبدو أن جوني ديب لكمه مرتين في صدره، بالإضافة إلى إلحاقه ضررًا نفسيًا به من خلال الاعتداء اللفظي، كما يقول بعد ملامسته بالحادثة، تعرض لإصابات علاجية وآلام في الجسم وضيق في التنفس.

جوني ديب
جوني ديب

 

من جهةٍ أخرى، فضحت الممثلة والنجمة العالمية آمبر هيرد ما فعله الممثل وزوجها السابق جوني ديب للتأثير على هيئة المحلفين، لإصدار القرار ضدّها.

في التفاصيل، اتّهمت نجمة هوليوود آمبر هيرد، طليقها جوني ديب، بمحاولة التأثير على هيئة المحلفين، وذلك في أول مقابلة تلفزيونية لها بعد خسارتها للقضية.

وقالت هيرد إن تصوير المحاكمة على وسائل التواصل الاجتماعي لم يكن عادلاً.

وكشفت الممثلة الأميركية في الإعلان التشويقي للمقابلة التي ستُذاع، يوم الجمعة المقبل، عبر البرنامج الأميركي “توداي” في قناة ”إن بي سي“، عن الحكم، وهاجمت “الكراهية والنقد اللاذع” الذي واجهته طوال المحاكمة مع حكم هيئة المحلفين، كما انتقدت القرار “غير العادل” بحسب تعبيرها، الذي تمّ اتخاذه ضدها.

إقرأ أيضًا: تخوف من عملية قتل جوني ديب..هذا ما يخطط له بعد خسارة آمبر هيرد؟ -بالأدلة

وقالت آمبر البالغة من العمر 36 عامًا: “حتى لو كنت تعتقد أنني أستحق الكره والنقد.. حتى لو كنت تعتقد أنني أكذب.. لا يمكنك أن تنظر في عيني وتخبرني أن ما حدث كان عادلاً”.

وأضافت: ”أنا لا ألومهم، أفهم في الواقع أن ديب شخصية محبوبة، إنه ممثل رائع“.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى