العرّاب الفنيمشاهير العرب

عائلتها كلها بخطر.. ريم البارودي منهارة بعد اكتشاف مرض شقيقها القاتل!!

ريم البارودي

انهارت الفنانة المصرية ريم البارودي بعد اكتشافها نوع المرض الذي يعاني منه شقيقها، إذ تبيّن أنه جدي وقاتل في الوقت عينه، ما أقلق المحبين.

ريم البارودي منهارة بسبب مرض شقيقها

في التفاصيل، كشفت الممثلة المصرية ​ريم البارودي​ للجمهور عبر منشور على خاصية القصص القصيرة عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي إنستغرام، عن إصابة شقيقها بفيروس كورونا المستجد والذي يعتبر قاتلًا، مؤكدة أن العائلة كلها مخالطة، وبخطر.

وقالت: “الحمد لله على كل شيء، أختي أصيبت بفيروس كورونا وعائلتي كلها بقت مخالطة في انتظار نتيجة التحاليل، يا رب دور خفيف ويعدي بسلام بعد ما العائلة كلها اتطعمت بكل الجرعات خلي بالكم الفيروس لسه موجود وبينتشر وربنا يحفظنا جميعًا من أي مكروه”.

إقرأ أيضًا: سقوط ريم البارودي في الجونة يشعل مواقع التواصل.. هذا ما حصل – فيديو

وتفاعل المتابعون مع الخبر، متمنين لشقيقها الشفاء العاجل.

ريم البارودي
ريم البارودي

 

من جهةٍ أخرى، تصالحت كل من الفنانتين المصريتين ريم البارودي وسمية الخشاب بعد العديد من الخلافات الكبيرة والطاحنة التي كانت تجري سابقًا والتصريحات الصادمة التي قالتها كلّ واحدة منهما عن الأخرى.

قالت الفنانة ريم البارودي إن علاقتها بالفنانة سمية الخشاب تحسنت خلال الفترة الماضية.

إقرأ أيضًا: ريهام سعيد في “شيخ الحارة والجريئة” تتوسّل ريم البارودي

وأوضحت أن ما بينهما لم يكن خصام ولكنه سوء تفاهم، وذلك بعد أكثر من عامين على تبادلهما تصريحات إعلامية بسبب أحمد سعد.

وأكدت ريم البارودي في تصريحات لها، أن علاقتها مع الفنانة سمية الخشاب حالياً جيدة جداً، وفي حالة مصادفتها في أي مكان ستبادر بالسلام عليها.

وكشفت الخشاب في تصريحات تلفزيونية سابقة لها، عن تلقيها مكالمة من ريم البارودي عن طريق الماكيير المشترك بينهما، لتهنئتها بمسلسل موسى وبشهر رمضان والعيد.

وأضافت ريم قائلة: “هو كان عندها في البلاتوه، وأنا كنت بكلمه عشان عندي برنامج وبحضرله، فقالي أنا عند سمية، قولتله طيب سلملي عليها، هو اداها التليفون، والحتة دي فرقت جدا”.

إقرأ أيضًا: سمية الخشاب توجه رسالة لـ أريانا غراندي وتتعرض لسخرية واسعة

بهذه الطريقة أنهتا الخلاف الكبير بينهما، غير أنهما وضعا أحمد سعد في ورطة، إذ بيّن أنّه عامل السّيدتين بطريقةٍ عنيفة جدًّا، دون أن يحترمهما.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى