العرّاب الفنيمشاهير العالم

تحرش بـ3 رجال.. الإفراج عن فنان عالمي بعد كل ما فعله!! – صورة

فنان عالمي

صدم المتابعون بعد أن ظهرت الأخبار التي تؤكّد أن فنان عالمي شهير قد خرج من السجن بعد أن تحرش بـ3 مشاهير، ما أثار حالة بلبلة كبيرة.

الإفراج عن فنان عالمي بعد الـ تحرش بالرجال

في التفاصيل، تمّ الإفرج عن النجم العالمي ​كيفين سبيسي​ وهو منتجٌ شهيرٌ، وذلك بكفالةٍ غير مشروطة في محكمة ويستمنستر الابتدائية في ​لندن​ في أربع تهم بالاعتداء الجنسي على ثلاثة رجال.

إقرأ أيضًا: جنيفير لوبيز تهين الجمهور العربي وشاكيرا معًا.. لن تصدّقوا ما قالته!! – صورة

وكان قد أكّد باتريك جيبس المحامي الذي يدافع عن سبيسي: “السيد سبيسي ينفي بشدة أي جرائم في هذه القضية.”

كما تلقى تهمة خامسة تتمثل في جعل رجل ينخرط في نشاط جنسي دون موافقته ولم يتم استدعاؤه للمطالبة بالجرائم المزعومة بين عامي 2005 و 2013.

وسيعود سبيسي إلى محكمة ساوثوارك كراون مرة جديدة في 14 يوليو لجلسة استماع للتحضير للمحاكمة والدفاع، وفقًا لتقرير نُشر على موقع BBC.

كيفن سبيسي
كيفن سبيسي

 

من جهةٍ أخرى، أهانت الفنانة والنجمة العالمية جنيفير لوبيز الجمهور العربي، وذلك بعد تصريحاتها المشينة، التي اعتبرها الكثير من العرب أنّها لا تليق على الإطلاق.

في التفاصيل، بعد أن تم عرض الفيلم على منصة نتفليكس ابتداءًا من الثلاثاء 14 يونيو، لاحظ الجمهور العربي وجمهور شاكيرا تعليقًا من جينيفر عن الرقص الشرقي واعتبروه مهينًا لثقافة العربية.

إقرأ أيضًا: جينيفر لوبيز عارية كما خلقها الله.. أظهرت كل تفاصيل جسمها!! – صورة

في أحد المشاهد، حين يتقرب الانتهاء من تنسيق العرض، تتحدث جينيفر لأحد المنتجين في NFL عن مدة العرض، وهو يشكو من وصول الشريط الموسيقي إلى 20 دقيقة، فترد هي قائلة: “أنا أود أن أقدم عرضًا هادفًا، وليس أن نعتلي المسرح ونهز مؤخراتنا وحسب ونرقص رقصًا شرقيًا. أريد عرضًا حقيقيًا يحمل رسالة ويبين أننا ننتمي هنا ولدينا دور، ولكن لا يمكننا تحقيق ذلك إذا ضغطوا علينا بسبب عدد الدقائق والثواني”.

يذكر أن النجمة شاكيرا ذات أصول لبنانية ولهذا السبب تستعرض مهاراتها في الرقص الشرقي في عروضها، وهو ما فعلته في عرض السوبر بول.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى