العرّاب الفنيمشاهير العرب

بعد إعلان إغلاقها حساباتها.. فجر السعيد تطل واصفةً متابع لها بالثور والسبب!!

متابع فجر السعيد

صدمت الإعلامية الكويتية المثيرة للجدل فجر السعيد، جميع المتابعين، وذلك بعد أن أعلنت إغلاقها حساباتها على مواقع التواصل، لتصف متابع بعدها بالثور.

في التفاصيل، أعلنت الإعلامية الكويتية التي دخلت في العديد من الخلافات العلنية عبر السوشيال ميديا في الآونة الأخيرة، ابتعادها عن التغريد في موقع تويتر، قائلة ”تم إغلاق الحساب إلى أجل غير مسمى“.

ورأى مغرد أن السعيد اتخذت قرارها لأسباب عدم رضاها عن جزء من الحركة السياسية في بلادها، قائلا ”أول بوادر تحالف الشيخ أحمد النواف مع النخبة الإصلاحية ضد الدولة العميقة اعتزال فجر السعيد وبقايا العهد البائد والقادم أكبر وأكبر وأكبر“.

إقرأ أيضًا: اعتزال فجر السعيد بعد إغلاق قناتها يثير بلبلة.. أصالة سبب الوداع؟!

ويبدو أن رأي المغرد الذي يطلق على حسابه اسم ”قصر السيف“ أثار غضب السعيد التي ردّت عليه بالقول: ”يا ثور أنا ما اعتزلت.. قاعدة أكتب مسلسل أخلص كتابة وأرد أدوس ببطونكم كلكم. الوعد جدام والحي بيشوف“.

إليكم ما قالته فجر السعيد لـ متابع

 

من جهةٍ أخرى، وبالمختصر، إنّ الفيديو الذي نشرته الإعلامية الكويتية فجر السعيد صادم، وهو أتى مباشرةً بعد المشكلة الكبيرة التي حصلت مع أصالة نصري الفنانة السورية الشهيرة.

في التفاصيل، فاجأت الإعلامية الكويتية ​فجر السعيد​ بإعادة نشر فيديو قديم لها يعود إلى إحدى فقرات برنامجها، وذلك عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي.

لكنفجر السعيد كانت تجلس وتمسك بحذاء، وترفعه أمام الكاميرا، وتهدد وتتوعّد أحدهم أو إحداهنّ قائلةً: “أنا ودي أستعملها، والله انشالله بتسمعملها قريباً، في وحدة في بالي بس أصادفها، رح يجيها رد غير لائق”.

إقرأ أيضًا: فجر السعيد ومي العيدان تفضحان أصالة نصري.. إحداهما نعتتها بالخفاش!

ربط العديد من المتابعين هذا الفيديو بالمشكل الشهير الذي يجري حاليًا مع أصالة، وهو من طرف واحد، لأن الأخيرة لم تعطيها أيّ أهمية على الإطلاق.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى